صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

12 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

مجمع محاكم طنطا يتحول إلى «عزبة خاصة» لعائلة نائب رئيس المحكمة

6 يوليو 2015



الغربية – محمد جبر


تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعى «الفيسبوك» واقعة فساد تضمنت أسماء العشرات من عائلة المستشار حسن الغزيرى نائب رئيس محكمة النقض ورئيس نادى قضاة طنطا تم تعينيهم فى عهده بوظائف بمجمع محاكم طنطا.. وعلق ساخرون على الواقعة بشعار «مجمع محاكم الغزيرى.. طنطا سابقا» فيما تحققت «روزاليوسف» ورصدت المواقع الوظيفية لأفراد عائلة رئيس نادى قضاة طنطا داخل مجمع المحاكم.
وتوصلت إلى مواقع غالبية الأسماء التى تم تعيينها من أفراد عائلة المستشار حسن الغزيرى نائب رئيس محكمة النقض ورئيس نادى قضاة طنطا من القائمة التى تداولها النشطاء والتى تضم نحو 21 من أفراد العائلة
 ورصدنا أماكن وظائف 13 منهم وهم مصطفى عبداللطيف الغزيرى «بوابة محكمة طنطا الابتدائية الإلكترونية» وحسين طه الغزيرى «القلم المدنى الكلى» وحمدى الغزيرى «القلم المدنى الكلى» وحسن الغزيرى « سكرتير جلسة بمحكمة العمال» ومفرح عبدالغنى الغزيرى وباسم محمد الغزيرى وفتوح عبدالغنى الغزيرى وشلبى حسين الغزيرى وزينب حسين الغزيرى وعزيزة حسين الغزيرى وفاطمة حسين الغزيرى «بمحكمة طنطا الابتدائية» وصفاء مبروك الغزيرى «مدنى أول طنطا» ومبروك السيد الغزيرى «الشهر العقارى بالمجمع».
وأكد مصدر لـ «روزاليوسف» أن تلك التعيينات الخاصة بأفراد عائلة رئيس نادى قضاة طنطا تمت قبل ثورتى 30 يونيو و25 يناير فى عهد الرئيس الأسبق حسنى مبارك ولفت المصدر إلى أن من بين من تم تعيينهم من أقارب «الغزيري» حاصلون على دبلومات زراعة وصناعة على حد قوله وأن تلك التعيينات تمت دون أى معايير أو شروط ولكنها جرت فى إطار «المحسوبية».
 الجدير بالذكر أن المستشار حسين الغزيرى كان قد خضع للتحقيق في واقعة إعلان فوز مرسى قبل إعلان النتيجة رسمياً.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

عروسة المولد والحصان من زمن فات والمنفوشة هدية المقبلين على الزواج
«لمحــــات من الهنـــد» فى متحف الطفل
الرمال تبتلع قرية روسية قرب القطب الشمالى
الرئيس فى «باليرمو» لحل أزمة ليبيا
أردوغان يشرب نخب سقوط الدولة العثمانية فى باريس
قصة نجاح
الداخلية تحبط هجومًا لانتحارى يرتدى حزامًا ناسفًا على كمين بالعريش

Facebook twitter rss