صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

هبة عبدالغنى: قدمت فتاة الليل دون إسفاف فى «حارة اليهود»

6 يوليو 2015



كتبت - سهير عبد الحميد
قالت الفنانة هبة عبدالغنى إنها ترددت كثيرا عندما رشحها السيناريست مدحت العدل والمخرج ماندو العدل لتجديد شخصية فردوس فى مسلسل «حارة اليهود» خاصة أن هذه النوعية من الأدوار لا يتقبلها الجمهور بسهولة وهى شخصية فتاة الليل التى تعمل فى بيوت الدعارة لكن عندما قرأت السيناريو وجدته يركز على الجانب الإنسانى للشخصية والظروف التى دفعتها لامتهان هذه المهنة وقد تدفع الناس للتعاطف معها ولا يوجد اى مشاهد خارجة لا تليق بالشهر الكريم.
وأضافت هبه أنها دائما تضع لنفسها خطوطا حمراء لنوعية الأدوار التى تقدمها وحريصة منذ احترامها التمثيل أن تقدم الأدوار الجيدة التى تترك أثرا لذلك قررت أن تخاطر فى تقديمها لشخصية فتاة الليل والتى ستشهد تطورات خلال أحداث المسلسل.
وأشارت عبدالغنى إلى أن شركة العدل متحملة لها فبعد مشاركتها العام قبل الماضى فى مسلسل «الداعية» رشحتها للمشاركة فى ثلاثة مسلسلات من إنتاجها فبجانب مسلسل «حارة اليهود» اشارك فى عملين آخرين هما «تحت السيطرة» و«بين السرايات» وفى كل عمل منها أقدم شخصية مختلفة.
وتابعت هبة قائلة: اجسد فى مسلسل «تحت السيطرة» شخصية عزة أم عصام وهى ست بلطجية سيكون لها دور كبير فى سير أحداث المسلسل وفى علاج المدمنين وسوف يبدأ دورها مع الحلقة الـ17 وقد حاولت أن أضيف تفاصيل بسيطة فهذه النوعية من الستات يكون لها طريقة خاصة فى الكلام والشكل الخارجى.
وعن دورها فى مسلسل «بين السرايات» قالت هبة أقدم شخصية مها وهى بنت بسيطة وطيبة وتحمل هم كل من حولها خاصة اشقائها والحقيقة انا سعيدة بالمشاركة فى هذا العمل لأنه يقدم المنطقة الشعبية دون بلطجية أو تجار مخدرات فمعظم خرج من مناطق شعبية ويعلم جيدا أنها ليست كما يصورنها وقد تناقشت مع المخرج سامح عبدالعزيز فى شكل الشخصية واستقرينا أن أظهر بدون مكياج كمصداقية خاصة أن البنات فى مناطق مثل بين السرايات لا يضعون مكياجا كثيراً ويكونوا بحجاب.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
إحنا الأغلى
كاريكاتير
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss