صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

نيكول سابا ويوسف الخال «وهج العشق» لا ينتهى

6 يوليو 2015



كتبت- فاطمة التابعى  
رغم انشغالهما بتواجدهما فى السباق الدرامى الرمضانى بعملين كبيرين هما «ألف ليلة وليلة» و«تشيللو» إلا أن هذا لم يمنع يوسف الخال من الاحتفال بعيد ميلاد زوجته ومعشوقته نيكول سابا بطريقته الخاصة ليثبتا أن وهج عشقهما لا ينتهى.
الممثل والموسيقى ومقدم البرامج اللبنانى يوسف الخال أنهى تصوير مشاهده بالمسلسل اللبنانى «سوا» والتى يتم تصويرها ببولندا قبل عيد ميلاد نيكول بيوم واحد ليفاجئها بتغريدة على حسابه على موقع التواصل الاجتماعى تويتر كتب فيها «شو حلو أنو يخلص التصوير ببولندا وأوصل على لبنان بنهار عيدك.. بهديكى كل الحب وكل الفن ياأحلى أم وأحلى زوجة وأحلى عيلة»، لترد عليه نيكول معبرة عن مفاجأتها بموعد عودته ومعربة انه لن يصدق احد انها لم تكن تعلمه  الا من التغريدة وكتبت نيكول «وشو حلو ما أكون عارفة إنك جاى اليوم وأقرأ هالتويت وما أصدق هالمفاجئة .. وما حدا راح يصدق» .
ويواصل يوسف مفاجآته لنيكول حيث وصل فى صباح يوم ميلادها وكانت لم تستيقظ بعد فوضع لها بحجرتها قالب كيك كتبت عليه عبارة «Happy Birthday Mami» ووضع بجانبه باقة من الورود لتستيقظ نيكول على المفاجأة الرائعة وتلتقط صورة لقالب الكيك تنشرها على تويتر وفيس بوك وتعلق عليها قائلة «هكذا استيقظت اليوم، شكراً يا حبيبة قلب وروحا للمامى».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

لا إكـراه فى الدين
كاريكاتير أحمد دياب
الاتـجـاه شـرقــاً
الملك سلمان: فلسطين «قضيتنا الأولى» و«حرب اليمن» لم تكن خيارا
الأموال العامة تحبط حيلة سرقة بضائع شركات القطاع الخاص
الحكومة تنتهى من (الأسمرات1و2و3)
السيسى: الإسلام أرسى مبادئ التعايش السلمى بين البشر

Facebook twitter rss