صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

رفعت السعيد يطالب باستمرار قانون التظاهر

5 يوليو 2015



كتب ـ محمد قبيصى


■ قال الكاتب مدحت العدل مؤلف مسلسل «حارة اليهود» إنه تعرض لنقد شديد بسبب شخصية الضابط «علي» الذى أحب يهودية بالمسلسل، وأكد «العدل» خلال لقائه مع الإعلامى وائل الإبراشى، ببرنامج «العاشرة مساءً» المذاع عبر فضائية «دريم2» امس الأول أن رسالته لتوضيح أن الصراع مع إسرائيل سياسى وليس دينيا.
■ قالت الحاجة ست الدار رجب والدة الشهيد عبدالرحمن متولى أحد شهداء سيناء، إن نجلها رفض أن يُنقل من سيناء إلى وحدة أخرى بعيدًا عن حالة الاضطراب الأمنى التى تمر بها سيناء. وأضافت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى وائل الإبراشى، إن نجلها كان لديه احساس قوى خلال الإجازة الأخيرة بأنه لن يعود مرة أخرى وسيلقى الشهادة.
■ أكد رفعت السعيد، رئيس المجلس الاستشارى لحزب التجمع ضرورة  توحد كل القوى السياسية المدنية الديمقراطية مشددًا على أنه يجب رفض كل قوى التأسلم والإرهاب، وكل من يروجون لأنهم حماة حقوق الإنسان. وطالب «السعيد» خلال اتصال هاتفى ببرنامج «مباشر من العالم» المذاع عبر فضائية «اون تى فى» بأن يستمر العمل بقانون التظاهر، لافتًا إلى أنه يجب أن يخضع المتظاهر لتعليمات محددة حفاظًا على أمن مصر، منوهًا بأن كل دول العالم تعمل بهذا النظام.
■ اندفع المطرب عاصى الحلاني، بضرب الفنان رامز جلال بعد اكتشافه حقيقة المقلب الذى نفذه الأخير فى برنامجه «رامز واكل الجو» المذاع على قناة «إم بى سى مصر».

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
مصر تحارب الشائعات

Facebook twitter rss