صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

بكرى يهاجم مرسى ويصفه بالمجرم

3 يوليو 2015



انتقد الصحفى مصطفى بكرى أداء القنوات الفضائية وقال: إن الفضائيات ظلت تضرب ارقامًا للشهداء لا تعرف من اين استقتها فى النهاية، وبذلك تفيد عناصر مغرضة واصابت الجمهور بالخوف، وذلك ببرنامج «رمضان على الاولى» بالقناة الاولى.
واكد ان المتحدث العسكرى فيما بعد اكد انه لاصحة لأى مما تداول وأعلن الارقام الحقيقية وطبيعة الوضع، واضاف بكرى: إن الارهابيين تعمدوا الخديعة لتكسير الروح المعنوية ولن يتحقق هذا ونحن شعب يتمرد على الكاذبين.
وهاجم مرسى ووصفه بالمجرم الذى تعاون مع الجهاديين اثناء حكمه لمصر وتحاور معهم وكانوا يريدون تحويل سيناء إلى إمارة إسلامية.
وتابع بكرى قائلا: «نحن فى حالة حرب ولدنيا إعلام يتعامل بشكل لا يساعد ويتناول الموضوعات بشكلها المعتاد منتقدًا الحديث احيانًا عن التجاوزات متسائلا: ماذا تستهدف غير إحباط ويأس الجمهور وتأخذنا لقضايا جانبية.
وأشار إلى أن الارهاب يريد تكرار المشهد السورى على الأرض المصرية وهذا لن يحدث.
وقام مذيع البرنامج بسب بعض النشطاء ووصفهم بكلمة «الحقيرة» لحديث البعض عن تدخلات خارجية فى الشئون المصرية.
ومن جهته قال مظهر شاهين عضو المجلس الاعلى للشئون الاسلامية: إن الدولة المصرية فى حالة حرب وعلى القنوات ان تراعى الأمن القومى المصرى.
ووصف بعض النشطاء و الاعلاميين بـ «المحلل» الذى يبرر للارهاب افعاله او يقللوا من الجهود المبذولة للقضاء على التطرف وكأنهم يحللون حراما.
وتابع مصر لن تركع ابدًا، وطالب دار الافتاء بأن توضح ما الحكم من مقاطعة الشراء من متاجر يملكها الإخوان ويعملون بتلك الاموال العمليات الاجرامية لأنه لو يجوز سيطالب بمقاطعة الإخوان بداية من الحديث وإلقاء السلام وحتى البيع.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
إحنا الأغلى
كاريكاتير
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss