صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

اغتيال النائب العام يشعل التوك شو

1 يوليو 2015



 كتب - محمد قبيصي
نعى المستشار ناجى شحاتة رئيس محكمة الجنايات المستشار هشام بركات قائلا»قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا» مشددًا على أن القضاة مستعدون للتضحية بأرواحهم فى سبيل مصر وأشار «شحاتة» خلال اتصال هاتفى ببرنامج «90 دقيقة» المذاع عبر فضائية «المحور» أن هذا الحادث الإرهابى رسالة من الإرهابيين بأنهم قادرون على الوصول لأكبر رأس قضائى.
 لافتًا إلى أن هذا الحادث لن يثنى القضاة عن استكمال طريقهم فى تحقيق العدالة وطالب «شحاتة» بتعديل قانون الإجراءات الجنائية، لتسهيل التقاضى، وسرعة تنفيذ الأحكام. مضيفًا «من أمن العقاب، أساء الأدب».
كما نعته الإعلامية لميس الحديدى قائلة «قتل اليوم محامى الشعب ورجل القضاء المستشار الجليل»، لافتة إلى أن الحادث الإرهابى البشع يذكرنا بحادث الخازندار وإرهاب جماعة الإخوان منذ إنشائها.
 وأضافت الحديدى خلال برنامج «لازم نفهم» المذاع عبر فضائية «سى بى سى إكسترا» «اليوم نبكى رجلًا وقف بالقانون أمام الإرهاب».
وقال الدكتور عصام عمار مدير مستشفى النزهة الدولى: إن الشهيد وصل إلى المستشفى غير فاقد للوعى، واكتشف إصابته بنزيف داخلى بالبطن وتهتك بالكبد، مشيرا إلى أنه كان يعانى ايضًا من كسر بالذراع الايمن وجرح قطعى بالانف.. وذلك فى مداخلة هاتفية ببرنامج  «يحدث  فى مصر» عبر فضائية «إم بى سى مصر» .
وطالب الإعلامى يوسف الحسينى الحكومة المصرية بعمل جنازة شعبية ضخمة للفقيد قائلا «تقديرا لهذا الرجل الذى ظل صامدا بوجه جماعة الإخوان الإرهابية وقال «الحسينى» خلال برنامجه «السادة المحترمون» المذاع عبر فضائية «أون تى فى» ان قيام الحكومة بعمل جنازة شعبية ونصب تذكارى له بميدان رابعة العدوية بمدينة نصر أقل ما يقدم  له على ما بذله من عمل وطنى منذ توليه منصبه.
وقال اللواء أبوبكر عبدالكريم مساعد وزير الداخلية لشئون الإعلام والعلاقات العامة، إن اغتيال بركات، لن يكسرنا بل سيزيدنا قوة مؤكدا أن الداخلية تواصل حربها ضد الإرهاب وستكشف فى الأيام القليلة المقبلة تفاصيل الاغتيال.
 وأضاف «عبدالكريم» خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «يحدث فى مصر» وقال إن السيارة التى كان يستقلها مصفحة وكان يوجد طاقم حراسة ولكن هناك كميات كبيرة من المتفجرات وهذا يوضح أنه هناك إصرارًا على ارتكاب تلك الجريمة» مستطردا «لن نترك أى قضية دون تقديم المتهمين للعدالة».
وأدانت المستشارة تهانى الجبالى نائب رئيس المحكمة الدستورية العليا السابق الحادث الاغتيال مطالبة الشعب المصرى بأن يواجه تلك التنظيمات الإرهابية وأن يقف إلى جانب مصر. وذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «غرفة الأخبار» على قناة «سى بى سى إكسترا».
قال اللواء فاروق المقرحى، مساعد وزير الداخلية السابق، إن قانون مكافحة الإرهاب الجديد سيقلل من حجم العلمليات الإرهابية، وذلك خلال لقاءٍ له ببرنامج «ملفات»، الذى يُذاعُ على قناة «الغد العربي».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»
حكم متقاعد يقوم بتعيين الحكام بالوديات!
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها
الجيش والشرطة يهنئان الرئيس بذكرى المولد النبوى
تعديلات جديدة بقانون الثروة المعدنية لجذب الاستثمارات الأجنبية
50 مدربًا سقطوا من «أتوبيس الدورى»!

Facebook twitter rss