صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

أصحاب سيارات القلاب الصغيرة بالأقصر يستنجدون بـ«محلب»

1 يوليو 2015



تتعرض مئات السيارات القلاب الصغيرة لتحويلها إلى خردة بعد رفض إدارة مرور الأقصر تجديد تراخيص هذا النوع من السيارات.ما يؤدى إلى تجويع وتشريد آلاف الأسر.
وقال محمد محمد عرابى، صاحب سيارة قلاب صغيرة بالأقصر، إنه عندما توجه إلى إدارة المرور لتجديد ترخيص سيارته أبلغه المسئولون هناك إنه تم وقف تراخيصها بحجة أن هذا النوع من السيارات كانت شاسية طويل وبجوانب.
وأضاف النجار بغدادى سرقاوي، صاحب سيارة، أنهم قاموا بشراء تلك السيارات على هذه الحالة منذ 10 سنوات ومثبوت فى ترخيصها أنها سيارة قلاب.
وأشار صالح يوسف جلال، صاحب السيارة رقم 65498 «ص ق ب» إلى أن جميع محافظات الجمهورية مثل قنا وأسوان يتم تجديد هذا النوع من السيارات دون مشاكل بل أن وحدة مرور إسنا التى تتبع محافظة الأقصر تجدد ترخيص السيارات القلاب الصغيرة.
وأوضح بدوى جابر محمد، صاحب السيارة رقم 3729 «ص ق ى» أن أصحاب السيارات التى رفضت إدارة المرور ترخيصها ذهبوا لمقابلة مدير إدارة مرور الأقصر ولم يتوصلوا لأى حلول ما دفعهم للقاء المحافظ الذى استمع أيضا لشكواهم دون أن يقدم أى حلول.
ولفت النوبى محمد على مصطفى، صاحب السيارة رقم 2758 «ص ق ي» إلى أنه لم يتم تغيير فى صفة أو شكل ووضع تلك السيارات، مطالبا المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء بالتدخل لإنقاذهم وأسرهم من التشرد.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أبوالليل.. ترك الوظيفة.. وبدأ بـ«ورشة» ليتحول لصاحب مصنع
مارينا.. أنشأت مصنعًا لتشكيل الحديد والإنتاج كله للتصدير
دينا.. جاليرى للمشغولات اليدوية
كاريكاتير أحمد دياب
قلنا لـ«مدبولينيو» ميت عقبة انت فين..فقال: اسألوا «جروس»
«شىء ما يحدث».. مجموعة قصصية تحتفى بمسارات الحياة
المقابل المالى يعرقل انتقال لاعب برازيلى للزمالك

Facebook twitter rss