صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

حنفى: التنسيق مع الصندوق الاجتماعى لتشجيع الشباب على إقامة منافذ سلعية

29 يونيو 2015



كتب - نشأت حمدى
أكد د. خالد حنفى وزير التموين والتجارة الداخلية، أن الوزارة تقدم كل التسهيلات للشباب الراغب فى فتح منافذ سلعية، من خلال تيسير الإجراءات الإدارية وإمدادهم بالسلع، والتنسيق مع الصندوق الاجتماعى للتنمية بتقديم قروض ميسرة للشباب لمساعدتهم فى إقامة هذه المنافذ السلعية.
وقال «حنفى» خلال افتتاحه مجمعين استهلاكيين جديدين تابعين لشركة الإسكندرية للمجمعات الاستهلاكية بمركز شباب نادى الصيد ومنطقة أبيس فى محافظة الإسكندرية، بالإضافة إلى مخبز بلدى مدعم: إن تلك المجمعات تساهم فى التيسير على المواطنين فى الحصول على احتياجاتهم من السلع الغذائية بأسعار مخفضة.
وأكد «حنفى» أن المجمعين الجديدين يتضمنا جميع السلع الغذائية من لحوم ودواجن وأسماك وبقوليات وأرز وسكر وزيوت وخضر وفاكهة وغيرها من السلع، بأسعار تنافسية تناسب جميع الاسر المصرية، مشيرًا الى أن هناك خطة لإقامة عدد كبير من فروع المجمعات الاستهلاكية على مستوى الجمهورية، وأيضًا التيسير على الشباب الجاد الراغب فى العمل بإقامة منافذ لبيع السلع الغذائية والتموينية.
وأشار الوزير إلى أنه تم إقامة 25 منفذًا سلعيًا للشباب حتى الآن، تتضمن 9 منافذ سلعية للشباب بقرى الإسكندرية و16 منفذًا لشباب القليوبية.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أبوالليل.. ترك الوظيفة.. وبدأ بـ«ورشة» ليتحول لصاحب مصنع
دينا.. جاليرى للمشغولات اليدوية
مارينا.. أنشأت مصنعًا لتشكيل الحديد والإنتاج كله للتصدير
افتتاح مصنع العدوة لإعادة تدوير المخلفات
كاريكاتير أحمد دياب
قرينة الرئيس تدعو للشراكة بين الشباب والمستثمرين حول العالم
الجبخانة.. إهمال وكلاب ضالة تستبيح تاريخ «محمد على باشا»

Facebook twitter rss