صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

15 ديسمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

وزير الأوقاف: الجيش قادر على دحر الإرهاب

29 يونيو 2015



كتب - أشرف أبوالريش
أكد د. محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، أن الجيش حقق عبورين وقادر على العبور الثالث والقضاء على الإرهاب، مقدمًا التهنئة لرئيس الجمهورية، والقوات المسلحة الباسلة، والشعب المصرى بذكرى العاشر من رمضان مشيرًا إلى أن هذا النصر أعاد لمصر عزتها وكرامتها.
وأضاف: إن أحداث هذا الشهر الكريم تؤكد أنه شهر عبادة وعمل لا بطالة وكسل ، تُعلمنا هذه الأحداث أننا إنما ننتصر بتوفيق الله عز وجل، ثم بقوة الإرادة والعزيمة والتصميم والعمل.
مشيرا  إلى أن هناك عبورًا لا يقل عن الأول وهو عبور البناء والتنمية الذى وعد به الرئيس عبد الفتاح السيسى، وتم تنفيذه فى أقل من عام بإرادة البناء والتعمير،  لافتا إلى أن التعمير الحقيقى لسيناء الحبيبة الغالية إنما يكون بالبناء والتنمية وبزراعتها بالمصريين المخلصين الوطنيين، فسيناء ليست عمقًا استراتيجيًا لمصر وحدها، بل عمق استراتيجى للوطن العربى، مؤكدا وفاء أهل سيناء لوطنهم ووفاء وطنهم لهم.
كما شدد الوزير على أننا نحتاج عبورًا نحو بناء دولة ديمقراطية حديثة قوية فى إنسانيتها، قوية فى بنيانها، قوية فى اقتصادها، فإذا كان الدفاع عن الأوطان فرض كفاية  وقد يتعين، فإن معركة البناء والتنمية فرض كفاية وقد تتعين.
واختتم الوزير كلمته بقوله: إن الجيش المصرى الباسل الذى حقق عبورين عظيمين على غير المتوقع قادر على أن يحقق العبور الثالث وهو القضاء على الإرهاب بكل أشكاله، فكما حرر الأرض من الصهاينة، فهو قادر على تخليص ليس مصر وحدها بل العالم كله من براثن الإرهابيين، للتخلص من هذا الإرهاب الذى لا دين ولا خلق ولا وطن له.
شهد الاحتفال الدكتور جلال السعيد محافظ القاهرة نائبًا عن سيادة رئيس الجمهورية.. واللواء علام المدبولى رئيس أركان القوات المركزية نائبًا عن الفريق صدقى صبحى وزير الدفاع، والشيخ محمد عبدالرازق عمر رئيس القطاع الدينى، ولفيف من قيادات الوزارة والقيادات الدينية والتنفيذية.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سـلام رئاسى لـ«عظيمات مصر»
«خطاط الوطنية»
«مملكة الحب»
«جمـّال» وفتاة فى اعترافات لـ«الداخلية»: ساعدنا المصور الدنماركى وصديقته فى تسلق الهرم الأكبر
واحة الإبداع.. لا لون الغريب فينا..
هوجة مصرية على لاعبى «شمال إفريقيا»
أيام قرطاج ينتصر للإنسانية بمسرح السجون

Facebook twitter rss