صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

إقبال على «البوتوكس» لحقن فروة الرأس

29 يونيو 2015



اشتهر استخدام البوتوكس منذ سنوات لاخفاء التجاعيد والسيطرة على الصداع النصفى وغيرها من الاستخدامات، غير ان الفترة الاخيرة شهدت اقبالا من نساء كثيرات على حقن فروة رءوسهن بالبوتوكس فى مسعى للحصول على خصلات شعر لامعة وخالية من التجاعيد على غرار دوقة كامبريدج كيت ميدلتون.
وشهد جراحو التجميل تزايدا فى عدد النساء اللاتى يرغبن فى حقن فروة الرأس بالبوتوكس للحفاظ على شعر لامع لا يفسد بسبب الرطوبة والتعرق مثل خصلات الشعر اللامعة التى تشتهر بها كيت.. وقال الاطباء، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية، ان البوتوكس لا يستخدم فقط فى ازالة التجاعيد والخطوط الرفيعة، بل هو علاج ايضا للتعرق الزائد، وهو سبب اقبال النساء على حقن فروة الرأس به لأنه سيساعد على منع التعرق الذى يسببه المجهود او حرارة الصيف ويؤثر على الشعر فيجعله مجعدا.
ويعمل العلاج من خلال كبح غدد افراز العرق، مما ينجم عنه خفض نسبة التعرق فى فروة الرأس وبالتالى تقل التجاعيد فى الشعر ويحافظ على لمعانه ولا يحتاج لغسله بشكل متكرر كالعادة.. وانتقدت احدى طبيبات التجميل اقبال النساء على هذا العلاج لفروة الرأس الذى تتراوح تكلفته ما بين 250 و500 جنيه استرلينى ويستمر من 3 إلى 9 اشهر، وقالت انهن يسعين لذلك فقط من اجل تقليد كيت ميدلتون وايضا الفنانة الامريكية بليك ليلفى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
مصر تحارب الشائعات

Facebook twitter rss