صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

أعمال الشغب بمائدة الإسكندرية لم تمنع تسجيلها فى موسوعة «جينيس»

28 يونيو 2015



الإسكندرية ـ إلهام رفعت
أعلنت شيداسوباستى ممثلة موسوعة جينيس للأرقام القياسية دخول الإسكندرية الموسوعة بأطول مائدة فى العالم لافتة إلى أن الاسكندرية تخطت الرقم القياسى الذى حصلت عليه ايطاليا العام الماضى وكان 2 كيلو ولكن الإسكندرية تخطت ذلك وحصلت على 4 كيلو و303 أمتار.
وحرص المهندس هانى المسيرى محافظ الإسكندرية على التواجد قبل الإفطار لمتابعة تنظيم المائدة قبل عملية القياس وحضر المؤتمر الصحفى الذى عقد لإعلان فوز الإسكندرية باللقب.
وكانت مائدة إفطار قد امتدت على الكورنيش من سان ستيفانو حتى محطة الرمل وحضرها أكثر من 15 ألف شخص مما افقد المنظمون وهم مجموعات من الشباب  السيطرة على الاحتفال فى ظل غياب أمنى واكتفى الامن بتواجد رجال مرور لتنظيم حركة السير على الكورنيش قبل الإفطار.
وتعرضت بعض سيارات توزيع الوجبات فى بعض المناطق لهجوم بعض المواطنين وسرقة الوجبات كما تراكمت القمامة بطول الكورنيش بعد انتهاء الافطار مما أظهر الإسكندرية بشكل غير لائق ولا حضارى الأمر الذى تسبب فى حدوث حالة من الاستياء بين المواطنين.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
عبدالله بن زايد لـ«روزاليوسف»: المباحثات مع الرئيس السيسى كانت إيجابية للغاية
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
«المصــرييـن أهُــمّ»

Facebook twitter rss