صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

الجندى: العمليات الإرهابية تخدم المخطط الإسرائيلى

28 يونيو 2015



قال الشيخ خالد الجندى ببرنامج «نسمات الروح» على قناة الحياة أمس الأول تعليقا على العمليات الإرهابية الثلاث التى وقعت فى كل من فرنسا وتونس والكويت «إننا لا نريد أن نتصرف كما أن الإسلام مسئول عما حدث وهؤلاء الدواعش الذين قاموا بتلك العمليات تعرضوا لعمليات غسيل مخ وأن الأماكن التى يحدث بها إرهاب تخدم المشروع الإسرائيلى فى المنطقة ومصلحة إسرائيل بدليل عدم تنفيذهم عملية واحدة بإسرائيل وذلك لتحقيق هدفين أولا تجويع تلك البلاد وثانيًا إحداث فوضى.
وأضاف أن تونس قائمة على السياحة وما حدث من تفجير فندقين لضرب السياحة هناك وتجويع الشعب التونسى كما أن ضرب فرنسا الغرض منه طرد المسلمين من أوروبا وما حدث فى مصر بآخر حادثة بمعبد الأقصر لضرب السياحة وأن مشكلة الكويت أرادوا إحداث فتنة بين السنة والشيعة بضربهم مسجدًا للشيعة أمس الأول أثناء صلاة الجمعة لإثارة القلائل والفتن الطائفية مؤكدًا أن داعش لا تحب السنة أو الشيعة، وكل ذلك لضرب العمود الفقرى لتلك البلاد وتركيع الشعوب وقال إن ما سرده هو خارطة طريق الإرهابيين وشبههم بالشياطين قائلا «إن الشيطان يعدكم بالفقر ويأمركم بالفحشاء».
وقال إن الإسلام لا يسمح بالإرهاب وأن الإرهابيين عددهم إن وصل إلى الآلاف لكن المسلمين مليار ونصف المليار ولو كانوا إرهابيين لخلصوا على العالم «المحتاس» فى 100 ألف إرهابى .
وقال رأينا «مسيلمة» الذى ينتقد التراث ويقول «تراثكم العنف» وأوضح أن الإنسان الذى لديه التواء فكرى يردد هذا وأكد أن الإرهاب موجود فى أمريكا مثلما حدث من قتل طلاب مدارس وأطفال لكن يتم التكتم على الأخبار بعكسنا تردد ونكون «كالندابة».
وأكد أن الإرهابيين مرضى نفسيين ومغسول ادمغتهم ومصنعون كالريبوت طبقا لأنظمة غسيل مخ مؤكدًا أن هذا الكلام موجود فى كتب عالمية تحت عنوان «البرمجة اللغوية العصبية».
وأشار إلى أن تأثيرها المباشر أو غير المباشر على المستمع قوى، ضاربا مثلا بالإعلانات وهى تستخدم البرمجة اللغوية العصبية بان يبدأ الإعلان بطرح مشكلة ثم حلها ثم يوجهك ويأمرك بالشراء مثلا ولو 10 ملايين اشترى من بينهم نصف مليون تحقق الشركات أرباحًا تجعلها تعدى مرحلة الفقر.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
إحنا الأغلى
كاريكاتير
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss