صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

نسرين إمام: ضحيت بـ«ولى العهد» و«أرض النعام» من أجل السينما

28 يونيو 2015



قالت الفنانة نسرين امام إنها حرصت على قضاء أول أيام رمضان فى منزل والدتها وبصحبة أشقائها ومعها نجلها سليم وهى عادة سنوية اعتادت عليها منذ سنوات حيث تنتهز الفرصة للقاء العائلة والتجمع على الإفطار خاصة أن معظم أيام السنة يكون كل فرد فى الأسرة مشغولا بحياته.
وأضافت نسرين أنها طباخة ماهرة وتحرص على طهو اطباق الإفطار بنفسها خاصة الملوخية والبشاميل بأنواعه والشوربة الحلوة بالمشروم والكريمة وغيرها من الاكلات لذلك تحرص بعد الإفطار وصلاة التراويح التى تحرص على صلاتها فى المسجد على الذهاب بعدها للجيم حتى لا يزداد وزنها.
وأضافت نسرين أنها تتابع عددا من الأعمال الرمضانية بانتظام وهى: مسلسل أستاذ ورئيس قسم للزعيم عادل إمام ومريم لهيفاء وهبى وألف ليلة وليلة وأبدت نسرين انزعاجها من عدم إجادة بعض الفنانات العرب للهجة المصرية.
وأشارت نسرين إلى أنها تستعد بعد عيد الفطر مباشرة للبدء فى تصوير أول بطولة سينمائية لها وهذا جعلها تعتذر عن عدد من المسلسلات منها أرض النعام وولى العهد حيث اشترط عليها المنتج عدم تقديم أى مسلسلات فى هذه الفترة حتى لا يكون وجهها محروقا خاصة أن الفيلم سيعرض فى عيد الأضحى هذا بجانب أنها أصبحت لا تتحدث عن تفاصيل أعمال لها إلا بعد بداية تصويرها خوفا من الحسد.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«الدبلوماسية المصرية».. قوة التدخل السريع لحماية حقوق وكرامة المصريين بالخارج
6 مكاسب حققها الفراعنة فى ليلة اصطياد النسور
تطابق وجهات النظر المصرية ــ الإفريقية لإصلاح المفوضية
وسام الاحترام د.هانى الناظر الإنسان قبل الطبيب
بشائر مبادرة المشروعات الصغيرة تهل على الاقتصاد
الحكومة تستهدف رفع معدل النمو لـ%8 خلال 3 سنوات
الاستثمار فى التنوع البيولوجى يخدم الإنسان والأرض

Facebook twitter rss