صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

بلبلة بالنيل للرياضة ومطالبات بسرعة إصدار من يرأسها ..و خلاف حول تطبيق قانون 127 للتفتيش المالى

26 يونيو 2015



كتبت - هند عزام


حالة من الترقب بمبنى ماسبيرو بين العاملين لانتظار صدور الحركة التكميلية لتغيير القيادات وكان العاملون قد ابدوا تفاؤلهم بالتغييرات الاخيرة، وتسود حالة من البلبلة داخل قناة النيل للرياضة لعدم إصدار قرار بمن سيتولى منصب رئيس القناة خلفا لأحمد شكرى رئيسها  السابق، وتردد أن حمدى السيد هو من سيتولى رئاستها ويقوم صبرى السلمونى نائب رئيس القناة بتسيير الأعمال الآن.
ولفت العاملون بالنيل للرياضة إلى أن شكرى كان قد بدأ خطوات جادة بتطوير البرامج عقب التعاقد مع شركة خاصة. ولفتوا إلى الحاجة الى تطوير باقى البرامج حيث إن الشركة لم تطور سوى برنامج استاد النيل وأوضحوا أنهم لا يريدون التطوير بشكل مكلف إنما تطوير تدريجى لحين تحسن الأمور المالية بالقناة والاتحاد.
وطالبوا بمساواة المخرجين بالقناة بمخرجى القنوات الأخرى بالاتحاد.. وفى سياق متصل ظهر خلاف بين العاملين و القيادات حول تطبيق قانون 127 لسنة 81 والخاص بالتفتيش على الوزارات من خلال مندوب وزارة المالية.
 ومن جانبه قال خالد السبكى محاسب بالقطاع الاقتصادى إن القانون لا يخص العاملين بمبنى اتحاد الإذاعة والتليفزيون لوجود لائحة خاصة بالشئون المالية وأن مجلس الأمناء وحده هو الجهة المنوطة لوضع قوانين واصدار لوائح وليس من حق الشئون القانونية سن قوانين دون الرجوع لمجلس الأمناء لذلك لا يمكن إقرار لائحة أو تعديل نصوص أو إضافة مواد قانونية دون الرجوع لمجلس الأمناء وأن القطاع الاقتصادى هو الجهة المنوطة بالتنسيق مع وزارة المالية والتخطيط والاستثمار.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

آلام الإنسانية
مصر تحارب الشائعات
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
20 خطيئة لمرسى العياط
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
20 خطيئة لمرسى العياط

Facebook twitter rss