صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

بكار: قادة الإخوان أخطر من المد الشيعى على المدى القريب

26 يونيو 2015



قال نادر بكار نائب رئيس حزب النور لشئون الإعلام إنه لا يصح أن يكون هناك تمييز للمظهر أو اللبس يؤدى إلى المنع من دخول أماكن عامة وأن دور السياسى أن يراعى الجمهور ويطالب بتنفيذ الدستور وذلك ببرنامج «بدون مكياج»  مع الإعلامى طونى خليفة على قناة «القاهرة والناس»، وأضاف: أنتقد حماس سياسيا بسبب ما فعلته بالقضية الفلسطينية، وأشار إلى أن كثيرا من قيادات الإخوان تورط فى التحريض على العنف وأجرم فى حق الوطن وشبابهم.
وأكد أنه ممكن يحلق لحيته لو أدت الأولويات لحفظ النفس لذلك وتعقيبا على ما فعله صفوت حجازى أثناء فض رابعة وظهوره حالق لحيته قال بكار: لا تعليق على اشخاص لكن هو وآخرين تم تحذيرهم من أن ما يقومون به سيسبب فوضى بالبلد واتهمهم بكونهم غير مسئولين بسبب هروبهم عقب أن قالوا للشباب أمكثوا ثم هربوا.
وأضاف: إن قادة الحرية والعدالة أخطر على البلد على المدى القريب أما قادة التمدد الشيعى الإيرانى فى مصر أخطر على المدى البعيد.. ورداً على أحد تساؤلات الاختيار الصعب عن كونه أيهما يفضل وجدى غنيم أم محمد غزلان قال بكار: من يحرض على العنف فى بلده مستحيل اختاره واختلف مع غزلان فهنا الاختيار صعب جدا، ووجه لطونى أن جميع الأسئلة باختيارتها صعبة وفى البداية رفض الاختيار لعدد من الاسئلة لرفضه الشخصيات التى تناولتها منها غزلان وغنيم والاختيار من يختار من المذيعين معتز مطر أم توفيق عكاشة؟ فرد بكار: إن كليهما أضر بالوطن ويدفعه إلى المنحدر.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
مصر تحارب الشائعات

Facebook twitter rss