صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

الكحلاوى: برنامج «صلى الله عليه وسلم» تم تغييره لـ«اللهم تقبل»

26 يونيو 2015



كتب - عمر علم الدين


قالت الدكتورة الكحلاوى إن برنامج «اللهم تقبل» على قناة mbc كان التحضير الأول له تحت مسمى «صلى الله عليه وسلم» ولكن لعدة متغيرات تم الاستقرار على اسم «اللهم تقبل» وأوضحت أن حلقات البرنامج فى الشهر الكريم هى معايشة مع النبى صلى الله عليه وسلم. والتعرف على معنى الصلاة على الحبيب وفضل الصلاة «وهنعيش أيضا مع آل بيت النبى صلى الله عليه وسلم من زوجاته وأبنائه وأحفاده وهنعيش مع أصحابه الذين أحبهم وأحبوه وهنعيش أيضا مع من اشتاق إليهم النبى  صلى الله عليه وسلم ولم يرهم.
وفى الحلقات أيضا هنعايش وصايا النبى صلى الله عليه وسلم وفى كل حلقة هناك حديث عن نعمة نحمد ربنا عليها لنستشعر عظمة نعم الله على المسلم فى هذا الشهر الكريم وخلال الحلقات تتم الإجابة عن أسئلة الجمهور.
وقالت: أقول لكل احبابى تعالوا نحمد ربنا أن أقبل علينا الشهر الكريم ثانية بعد عام حافل بالأحداث ليبلسم جراحات قلوبنا ونفوسنا ورغم مرور عدة أيام منه الا اننا نحتاج لاغتنام الفرصة لان نتعرض روحًا وبدنا لرحماته ونفحاته فى هذا الشهر الكريم واستطردت: «تعالوا نقبل على الله بقلوب متوضئة طاهرة، عامرة بذكر الله راجية من رب العباد القبول.. وقالت إنها حاولت الانتهاء من تصوير البرنامج لاغتنام ما تبقى من الشهر.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الأنبا يؤانس: نعيش أزهى عصورنا منذ 4 سنوات
المصريون يستقبلون السيسى بهتافات «بنحبك يا ريس»
شكرى : قمة «مصرية - أمريكية» بين السيسى وترامب وطلبات قادة العالم لقاء السيسى تزحم جدول الرئيس
الاقتصاد السرى.. «مغارة على بابا»
شمس مصر تشرق فى نيويورك
القوى السياسية تحتشد خلف الرئيس
تكريم «روزاليوسف» فى احتفالية «3 سنوات هجرة»

Facebook twitter rss