صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

تعليم المنيا تنظم مسابقة لحفظ القرآن الكريم والابتهالات الدينية والتواشيح بين طلاب المدارس

26 يونيو 2015



المنيا ـ علا الحينى


أعلنت مديرية التربية والتعليم بالمنيا بدء مسابقة عامة على مستوى مدارس المحافظة فى جميع مراحل الابتدائية والإعدادية والثانوية، فى حفظ القرآن الكريم والابتهالات الدينية والتواشيح خلال شهر رمضان المبارك.
وتنقسم مسابقة القرآن الكريم إلى 3 مستويات: المستوى الأول حفظ القرآن كاملاً، أما المستوى الثانى فهو حفظ 15 جزءًا، والمستوى الثالث حفظ 10 أجزاء، وأن الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى فى جميع المستويات فى مسابقة القرآن الكريم والابتهالات الدينية والتواشيح سيُمنحون جوائز مالية.
وصرح رمضان عبدالحميد وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالمنيا بأن المحافظ اللواء صلاح الدين زيادة، سيقوم بتكريم الفائزين وتوزيع الجوائز فى النصف الثانى من شهر رمضان، وتهدف المسابقة إلى تنمية حب كتاب الله وتلاوته فى النفوس الناشئة مع تعويدهم على تلاوة القرآن الكريم وتجويده وحفظه والتمسك والتعلق بالأخلاق التى يدعو إليها القرآن الكريم، بالإضافة إلى تدريبهم على الاهتمام به لما فيه من أثر إيجابى على السلوك والفكر واستقامة اللسان.
يذكر أن الفائز بالمركز الأول فى المستوى الأول سيحصل على 1000 جنيه، والفائز بالمركز الأول فى المستوى الثانى على 500 جنيه، والفائز بالمركز الأول فى المستوى الثالث على 350 جنيهًا، والفائز بالمركز الأول فى الابتهالات الدينية والتواشيح سيحصل على 500 جنيه.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
يحيا العدل
جامعة طنطا تتبنى 300 اختراع من شباب المبتكرين فى مؤتمرها الدولى الأول
4 مؤسسات دولية تشيد بالتجربة المصرية
قمة القاهرة واشنطن فى مقر إقامة الرئيس السيسى
أنت الأفضل
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»

Facebook twitter rss