صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياحة وطيران

وزارة السياحة تخصص خطًا ساخنًا لتلقى شكاوى الفنادق

25 يونيو 2015



كتب - محمد زكريا


أكدت وزارة السياحة أن إدارة اقتسام الوقت Time Share التابعة لقطاع المنشآت الفندقية والسياحية تلقت187 شكوى خلال 4 أشهر، منها 42 شكوى واردة من جهاز حماية المستهلك، 16 شكوى واردة من مكتب الوزير، 116 شكوى واردة من الإدارة مباشرة،13 شكوى واردة عن طريق الخط الساخن.
هذا وقد قامت إدارة اقتسام الوقت بالتوصل لحلول للشكاوى التى تندرج تحت اختصاصاتها، وبالنسبة للشكاوى لا تخص الوزارة وتختص بها جهات أخرى تم مخاطبة الجهة المعنية بها للتحقيق فيها وإخطار الشاكى بالمتابعة مع الجهة المختصة.
يأتى ذلك فى إطار جهود الوزارة المتواصلة نحو تحسين الخدمات المقدمة والعمل على تسيير دولاب العمل اليومى بفاعلية، وفى ضوء تكليفات الوزير بشأن الرقابة المستمرة على المنشآت الفندقية والسياحية والتواصل السريع مع الشكاوى الواردة للقطاع .
ومن جانبه أشار عبدالفتاح العاصى رئيس قطاع المنشآت الفندقية  والسياحية بوزارة السياحة أن الرقم الخاص بالخط الساخن لقطاع المنشآت الفندقية والسياحية هو «19654» ويعمل فى الفترة من 9 صباحا حتى التاسعة مساء بما فى ذلك أيام العطلات والأجازات الرسمية، لافتا إلى توجيهات الوزير بتفعيل الدور الرقابى للقطاع حتى يتسنى تجويد الخدمات المقدمة للمواطنين والسائحين.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
وداعًا يا جميل!
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
مفاجآت فى انتظار ظهور «مخلص العالم»
الحلم يتحقق
ادعموا صـــــلاح

Facebook twitter rss