صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

نوافذ

19 اغسطس 2012



▪ بعث رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتانياهو، برسالة تهدئة إلى الرئيس الفلسطينى محمود عباس، ورئيس حكومته سلام فياض، وذلك بسبب مخاوف من تدهور الأوضاع فى الضفة عقب رشق مركبة فلسطينية بزجاجة حارقة ما أدى إلى إصابة خمسة، بينهم طفلان، بإصابات متفاوتة.

 
▪ دعا رئيس الوزراء اليابانى يوشيهيكو نودا الرئيس الكورى الجنوبى لى ميونج - باك للتوصل لتسوية سلمية بشأن الجزر المتنازع عليها بين الجانبين فى بحر اليابان وذلك عقب زيارة قام بها فى ميونخ لجزر تاكيشيما مؤخرا، فى المقابل اعلنت سول عدم الرجوع عن قرارها حيال هذه القضية.
 
▪ شهدت محافظة عدن اليمنية أمس عدة انفجارات بالقرب من الأمن السياسى والتليفزيون حيث اقتحم انتحارى بوابة الأمن السياسى بسيارته المفخخة ثم أعقبه هجوم مسلح بالقذائف والأسلحة الرشاشة على مبنى التليفزيون. وأشارت المعلومات الأولية إلى أن أفراد القاعدة متورطون فى الحادث.
 
▪ فرضت السلطات الجزائرية شروطا صارمة على تحليق الطائرات العسكرية الأجنبية فى أجوائها جراء الاضطرابات التى تعيشها المنطقة وخاصة فى ليبيا وشمال مالى.
 
▪ لقى 16 باكستانيا على الأقل مصرعهم أمس، وأصيب آخرون بجروح جراء أعمال عنف شهدتها مدينتا كراتشى وكويتا.
 
▪ ألقت الشرطة العراقية أمس القبض على انتحارية ترتدى حزاما ناسفا كانت تنوى تفجير نفسها فى سوق شعبى وسط مدينة الرمادي،لإيقاع أكبر عدد ممكن من الضحايا خاصة فى أيام الأعياد.
 
▪ أعلن زعيم الحزب اليمينى الهولندى جيرت فيلدرز أنه ينوى إخراج هولندا من منطقة اليورو ومن الاتحاد الأوروبي، وذلك عقب الإعلان عن تنظيم انتخابات مبكرة فى سبتمبر المقبل، قائلا: «اليورو لا يمثل عملة نقدية، إنه يكلفنا أموالا، والاتحاد الأوروبى يشكل مأساة لهولندا».
 
 
▪ دعت الحملة الانتخابية للرئيس الأمريكى باراك أوباما منافسه ميت رومنى إلى تقديم كشف ضريبى عن السنوات الخمس الماضية، فى مطلب سارع المعسكر الجمهورى إلى رفضه على غرار ما فعل فى كل الطلبات السابقة فى هذا الملف الذى يعتبره الديمقراطيون نقطة ضعف رومنى.






الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
كوميديا الواقع الافتراضى!
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
إحنا الأغلى
كاريكاتير
مصممة الملابس: حجاب مخروم وملابس تكشف العورات..!
أشرف عبد الباقى يعيد لـ«الريحاني» بهاءه

Facebook twitter rss