صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

مريم ناعوم: أحب العمل مع نيللى كريم.. ونكتب «تحت السيطرة» على الهواء

25 يونيو 2015



كتبت_ آية رفعت


أكدت الكاتبة مريم ناعوم انها وضعت اللمسات النهائية للحلقات الاخيرة لمسلسلها «تحت السيطرة» الذى يتم عرضه حاليا حيث قالت إنهم يقومون بكتابة السيناريو على الهواء مباشرة على أى يتم تسليم الحلقة التى يتم تصويرها اليوم بيومه، وهذا بسبب التعديلات والتجديدات فى الشخصيات، بالإضافة إلى ضيق الوقت.
وعن العمل مع الفنانة نيللى كريم للعام الثالث على التوالى بعد مسلسلى «ذات» و«سجن النسا» قالت ناعوم: «أحب نيللى جدا على المستويين الفنى والشخصى حيث تربطنى بها علاقة صداقة قوية كما انها مجتهدة جدا وأشعر بأنها معبرة عن الشخصية التى اكتبها».
ومسلسل «تحت السيطرة» تدور احداثه فى عالم الادمان والمخدرات وذلك عن طريق تهديد إحدى السيدات بفضح ماضيها امام زوجها ما قد يهدد حياتها الزوجية، وتقع تحت التهديد والإدمان.
ومن جانب آخر اعلنت ناعوم انه خلال الشهر المقبل سيتم فتح باب قبول الاعمال التى ترغب فى المشاركة فى مسابقة «نادين شمس» لكتابة السيناريو بحيث يتم اعلان الاعمال الفائزة خلال فعاليات مهرجان القاهرة السينمائى الدولى بدورته المقبلة.. وأضافت إنه بعد نجاح أول دورة من المسابقة فى العام الماضى تقرر توفير المساعدات والمستلزمات التى تستطيع دعم الجائزة التى فاز بها شريف الزهيرى عن سيناريو «قانون الطفو».. كما أنهم بصدد إقامة ورشة عمل لأصحاب السيناريوهات الخمسة الأخرى لكى يساعدوهم بتطوير أعمالهم وذلك فى خلال اسبوعين.
ومن الجدير بالذكر أن ناعوم كانت من اقرب اصدقاء الكاتبة الراحلة حيث قدما معا آخر اعمالها مسلسل «موجة حارة» الذى عرض بشهر رمضان قبل الماضى.. كما أن مؤسسة «نادين شمس الدين» والجائزة المعلن عنها لرعاية كتاب السيناريو أطلقها أصدقاؤها بعد وفاتها  منذ فترة إثر خطأ طبى.. ولا يزال زوجها د. نبيل القط يعمل على رفع دعاوى قضائية للحصول على حقها نظير الإهمال الطبى الذى طالها لكن دون جدوى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
مفاجآت فى انتظار ظهور «مخلص العالم»
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
ادعموا صـــــلاح
الحلم يتحقق
نجاح اجتماعات الأشقاء لمياه النيل

Facebook twitter rss