صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

فرحة بماسبيرو عقب التغييرات الأخيرة

24 يونيو 2015



سادت فرحة بين العاملين بماسبيرو مساء أمس الأول عقب صدور تغييرات بقيادات ماسبيرو وكتب خالد السبكى محاسب بالقطاع الاقتصادى على جروب صندوق الزمالة للعاملين بمبنى اتحاد الاذاعة والتليفزيون على «الفيس بوك» معبرا عن سعادتهم بقرارات الأمير وقال: قرر عصام الأمير رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، اليوم، إذاعة التغييرات الجديدة لبعض القيادات داخل «ماسبيرو»، التى أصدرها خلال الساعات الماضية، فى نشرة التاسعة مساء أمس الاول.
ومن أبرز هذه التغييرات، تعيين محمد عبدالجواد رئيسا لقطاع الأمن  وعمرو الشناوى رئيسا لقناة النيل للأخبار، فضلا عن تعيين على غيث مدير عام البرامج الثقافية فى منصب كبير مخرجين، إلى جانب تعيين المخرج حمدى السيد رئيسا لقناة النيل للرياضة.. وأكد العاملون بماسبيرو تفاؤلهم بالتغييرات الأخيرة وقالوا أن الأمور تسير فى الأتجاه الصحيح ولفتوا إلى احد القرارات التى لاقت استحسانهم ايضا خلال الفترة الماضية.
كما أشاد العاملون بقرار اتخذ من ثلاثة أشهر تضمن أنه تم إٍقصاء محامين من العمل بالشئون القانونية، برئاسة الاتحاد بعد أن ثبت انتماؤهما لجماعة الإخوان الإرهابية.
وذلك عقب ان ظهرا على الفيس بوك لهما رفعهما شارة رابعة وتم نقلهما إلى الشئون القانونية، بمجلة الإذاعة والتليفزيون بعيدا عن الإدارة الرئيسية، التى يمثل وجودهما بها خطرا على وثائق ومعلومات ماسبيرو.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

تطابق وجهات النظر المصرية ــ الإفريقية لإصلاح المفوضية
«الدبلوماسية المصرية».. قوة التدخل السريع لحماية حقوق وكرامة المصريين بالخارج
الحكومة تستهدف رفع معدل النمو لـ%8 خلال 3 سنوات
ندرك المعنى الحقيقى لأسطورة الخطيب
رئيس الأركان فى الصين
6 مكاسب حققها الفراعنة فى ليلة اصطياد النسور
وسام الاحترام د.هانى الناظر الإنسان قبل الطبيب

Facebook twitter rss