صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

سعيد يعتذر عن ألفاظه مع رامز ..وعبدالرحيم: مرسى والشاطر وراء قتل متظاهري الاتحادية

24 يونيو 2015



 كتب - محمد قبيصي


■ تعرض اللاعب إبراهيم سعيد فى برنامج المقالب «رامز واكل الجو» الذى يقدمه الفنان رامز جلال على قناة «إم بى سى مصر» لبعض الاستفزازات والمضايقات وعلق إبراهيم سعيد قائلًا «سبب اللى حصل ده أنا عندى فوبيا من الطيارة أصلًا»، واعتذر سعيد للمشاهدين عن الألفاظ التى خرجت منه، قائلًا «بجد الريحة فى الطيارة كانت «عفنة» ورامز هو سبب عصبيتى، بخلاف «الدوشة» داخل الطيارة والصوت.. وأضاف اللاعب «أنا من محبى ومتابعى رامز جلال وأحبه شخصيا وأتمنى له التوفيق وأن يصنع الابتسامة على وجوه متابعيه وأتمنى أن تكون الحلقة نالت إعجابكم.
■ دخلت الإعلامية ريهام سعيد فى نوبة من البكاء الحاد، أثناء وقوعها ضحية فى برنامج المقالب «هبوط اضطراري» الذى يقدمه الفنان هانى رمزى على قناة «الحياة وفوجئت سعيد بوجود مشكلة تقنية فى الطائرة ودخلت فى مشادات حادة مع مضيفى الطائرة والقائمين عليها من أجل إجبار كابتن الطائرة على الهبوط بشكل سريع، لكنها فشت فى ذلك، ودخلت فى نوبة من البكاء.
■ أكد الصحفى عبد الرحيم على ان قتل الثوار امام الاتحادية بأمر من الرئيس المعزول محمد مرسى، ورجل الأعمال خيرت الشاطر، وأضاف «على» خلال حواره ببرنامج «على مسئوليتى» المذاع عبر فضائية «صدى البلد»» أنه لم يتم التمكن من  اثبات أن مرسى والشاطر قتلا متظاهرى الاتحادية.
■ قال الملحن هانى مهنى إنه يشعر أن المطرب هانى شاكر قريبًا من جيله، ويقدم نفس الموسيقى التى تربى عليها مضيفًا «هانى شاكر ملمس مع جيلى، بس أنا سبقه شوية وذلك ببرنامج «البرىء والجرىء» على قناة cbc.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
إحنا الأغلى
كاريكاتير
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss