صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

علا غانم تهاجم الثورة: «بكره» 25 يناير التى ضمت الملايين من الشحاتين والبلطجية

22 يونيو 2015



فى حلقة مثيرة للجدل وقد تؤدى إلى تباعيات شديدة، قامت الفنانة علا غانم بمهاجمة ثورة 25 يناير واعربت عن كرهها الشديد لها وقالت: إنها أيام وحشة وسنة سودة واحنا اتفعصنا أربع سنوات وأن الملايين الذين شاركوا شحاتين مصر وبلطجية ومصر كانت مأجورة أما الشعب الحقيقى فنزل وهو مطمئن فى30 يونيو وذلك فى لقائها ببرنامج «بدون ماكياج» مع الإعلامى طونى خليفة والحلقة شهدت شدًا وجذبًا شديدين بينهما لاعتراض طونى على رأيها فى الثورة وأكملت بكلامها الصادم بمشاركة الشحاتين والبلطجية!
وعن كونها تشرب الحشيش ردت على طونى قائلة: «وأنت مالك لما نبقى أصحاب وتقعد معايا هتعرف بشرب إيه»، واعربت عن كونها تخاف أن تسير فى الشوارع بسبب كثرة المعجبين  واستنكر طونى ما قالته وقال: أنا بمشى عادى، فردت: أنا أكثر من 200 معجب يريد أن يتصور معى، فقال طونى: أنا اكتر، فبادرت أنها تستاء من نظرات البعض.
وردا على تساؤل مدى رضائها عن نشر ابنتها صورة بالـ«هوت شورت» على انستجرام قالت: حرية شخصية ونشرتها بين أصدقائها  وسألت طونى: هل تريد أن تدعو لعدم ارتدائه؟ فبادر طونى بالهجوم بانها نشرت صورة على موقع تواصل يراه الملايين فسألته: عندك بنت؟ فقال طونى: بنتى صغيرة ولكن هتعيش حياة صعبة.
وأكدت علا أن التمثيل هو ما يمنعها من ارتداء الحجاب أو رفض زوجها، وقالت إنها سعيدة بعد رحيل الإخوان وكان لا بد من التغيير وهى لا تترحم على مبارك ولكنها ليست مع ثورة يناير ولكن التغيير كان لا بد أن يتم.
وأعربت عن رغبتها فى العمل مع المخرجة إيناس الدغيدى لكونها جرئية، وقالت إنها لن تسامح زوجها الثانى ووصفت حياتها معه بالتجرية السيئة وقالت: «كنت غبية جداً» وقالت إن سبب انفصالها عن زوجها والد بناتها لكونه أنانيًا وكان يعتدى عليها لفظياً وجسدياً.
وفى الجزء الثانى من الحلقة وافقت علا على عرض ما تم تصويره دون علمها فى الكواليس تحدثت فيه عن عدم رغبة بعض الفنانات مثل إلهام شاهين ويسرا وليلى علوى فى تمثيل دور الأم وتطرق الحديث إلى أعمار الفنانات وفى نهاية الحلقة قال طونى لها ضاحكًا: «ايه اللى هببتيه ده».  . وأكد طونى أن 80% من الضيوف عاشوا حالة رعب قبل السماح أو رفض عرض الجزء الثانى من الحلقة والذى يتضمن حديثًا لم يكن الضيف يعرف أنه سيصور.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الأنبا يؤانس: نعيش أزهى عصورنا منذ 4 سنوات
المصريون يستقبلون السيسى بهتافات «بنحبك يا ريس»
الاقتصاد السرى.. «مغارة على بابا»
شكرى : قمة «مصرية - أمريكية» بين السيسى وترامب وطلبات قادة العالم لقاء السيسى تزحم جدول الرئيس
شمس مصر تشرق فى نيويورك
القوى السياسية تحتشد خلف الرئيس
منافسة شرسة بين البنوك لتمويل مصروفات المدارس

Facebook twitter rss