صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

14 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

الملكة رانيا تتابع توزيع «متطوعو الأردن» مساعدات رمضان

21 يونيو 2015



اطلعت الملكة رانيا العبدالله، اليوم الخميس، على الجهود التى يبذلها «متطوعو الأردن» فى تجهيز الطرود العينية التى سيتم توزيعها خلال شهر رمضان المبارك، والتقت مع عدد منهم، مستمعة إلى شرح حول آليات عملهم وطرق تفعيل دورهم فى المجتمع، خصوصاً فى الشهر الكريم.
وتجولت فى جاليرى رأس العين التابع لأمانة عمان بين الشباب المتطوعين ممن يقومون بتعبئة طرود الخير لتوزيعها فى شهر رمضان الفضيل، وتبادلت الحديث معهم حول الجهود المبذولة وما يتم تجهيزه، وأثر هذا الواجب التطوعى المنسجم مع صفات الشباب الأردنى فى الشهامة وحب مساعدة الآخرين وروح التعاون.. واستمعت إلى كيفية اختيار الأسر والمواد التى يتم توزيعها، وعمل خط الإنتاج والتغليف، حيث رافقها فى الجولة مديرة جاليرى رأس العين اسلام بينو، ورئيس فريق «متطوعو الأردن» الدكتور معتصم المسالمة، ومؤسس «متطوعو الأردن» الدكتور محمد جبر.
بعد ذلك التقت مجموعة من المتطوعين من فريق «متطوعو الأردن» مبادرة فاعل خير وأبشر، حيث أعربت عن فخرها بالمشاريع التى ينفذها فريق المتطوعين، وبالطاقة الإيجابية التى تميز عملهم، مشيرة إلى أن كل فرد فى المجموعة يقوم بدور مهم حتى لو كان هذا الدور صغيراً ولكن بالمشاركة والتعاون يحدث الفرق الإيجابى وينعكس بالشعور بالسعادة والإحساس بالثقة بالنفس.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«روز اليوسف» داخل شركة أبوزعبل للصناعات الهندسية.. الإنتاج الحربى شارك فى تنمية حقل ظهر للبترول وتطوير قناة السويس
الدولة تنجح فى «المعادلة الصعبة»
ماجدة الرومى: جيش مصر خط الدفاع الأول عن الكرامة العربية
كاريكاتير أحمد دياب
الانتهاء من «شارع مصر» بالمنيا لتوفير فرص عمل للشباب
مباحث الأموال العامة تداهم شركة «تسفير» العمالة للخارج بالنزهة
جنون الأسعار يضرب أراضى العقارات بالمنصورة

Facebook twitter rss