صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

«فانوس الخير» يستقبل شهر رمضان بذكريات «فرقع بمب وعلق زينة»

19 يونيو 2015



أعلن صناع أغنية «فانوس الخير» إهداءها للقنوات الفضائية والمحطات الإذاعية لإذاعتها، وذلك خلال الأيام المقبلة بمناسبة شهر رمضان الكريم.
«فانوس الخير» من غناء المطرب الشاب عمرو فاروق، وكتبها الزميل الصحفى والشاعر الغنائى علاء الدين ظاهر وألحان محمود حسن وعمرو فاروق وتوزيع بلال عزت وهندسة صوت إسلام غلاب.
وتبدأ الأغنية بمظاهر احتفالنا بالشهر الكريم حينما كنا صغارًا «فرقع بمب وعلق زينة.. شهر الخير أهو هل علينا.. من نفحاته الخير هايجينا» وترصد فى جو من البهجة مظاهر رمضان وفرحة الأطفال والفانوس الذى يعد من أبرز علاماته.
كما تتناول أشهر الحلويات التى تضمها مائدة الأسرة فى رمضان، كذلك الأجواء الروحانية التى تميز الشهر الكريم خاصة صلاة التراويح وقراءة وختم القرآن الكريم.
من جانبه قال علاء الدين ظاهر إنه سعيد بتعاونه للمرة الأولى من المطرب الشاب عمرو فاروق خاصة أنه يمتلك صوتًا جميلاً مشيرًا إلى أنه حرص على اختيار كلمات تلائم أجواء الشهر الكريم وفى نفس الوقت تكون سهلة وبسيطة على أذن المستمع.
وقال المطرب عمرو فاروق إنه سعيد بالتعاون مع الشاعر علاء الدين ظاهر خاصة أن كلماته معبرة، لافتًا إلى أنهما بذلا مجهودًا كبيرًا فى استوديو 1 بالهرم لتسجيل الأغنية فى وقت قياسى وإذاعتها فى الشهر الكريم.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
مصر تحارب الشائعات

Facebook twitter rss