صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

السيسي: الظروف السياسية والاقتصادية الراهنة تفرض علي الجميع الدفاع عن استقرار الوطن

17 اغسطس 2012

كتب : احمد عبد العظيم




أشاد الفريق اول عبد الفتاح السيسي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربي في اول لقاء له بعد توليه منصب القائد العام بالدور الوطني الذي قام به القادة السابقون للقوات المسلحة وعلي رأسهم المشير حسين طنطاوي والفريق سامي عنان اللذان ضربا أروع الامثلة في التضحية والفداء من اجل الوطن ومن اجل ان تكون مصر أولا وقبل كل شي وانهم بحق رجال صدقوا ما عاهدوا عليه ووضعوا المصلحة العليا للبلاد فوق كل اعتبار فكانوا خير من حمل الامانة، متمنيا لهم موفور الصحة والعافية .

وأكد الفريق اول عبد الفتاح السيسي  اثناء لقائه مع قادة وضباط القوات المسلحة بمسرح الجلاء ان الدفاع عن الوطن وحماية امنه القومي من الداخل ومن الخارج مهمة مقدسة لا تهاون فيها ، واشاد السيسي بالدور الوطني الذي قام به رجال القوات المسلحة وأدائهم لمهامهم الوطنية في تامين الجبهة الداخلية وحماية المنشآت والمرافق الحيوية بالدولة منذ بداية ثورة 25 يناير .

وطالب السيسي الضباط بان يكونوا قدوة لجميع افراد المجتمع في الانضباط والتفاني في اداء مهامهم ويقظة كاملة والتزام باقصي درجات ضبط النفس  حفاظا علي امن الوطن واستقراره.. كما اكد السيسي ان القوات المسلحة لديها عقيدة راسخة بانها جزء اصيل من هذا الشعب العظيم الذي ثار طالبا الحرية والديمقراطية في ثورة 25 يناير وان الشعب المصري يقدر لرجال القوات المسلحة دورهم واداءهم لمهامهم الوطنية مؤكدا ان القوات ستظل تعمل من اجل مصر .. واشار الي ان الظروف السياسية والاقتصادية الراهنة التي تمر بها مصر تفرض علي الجميع الدفاع عن استقرار الوطن علي نحو يحقق المطالب المشروعة لابنائه وشدد السيسي علي ان القوات المسلحة لن تسمح لاي جهة المساس بامن مصر القومي واستقرارها.. واكد السيسي ان القوات المسلحة ستظل تؤدي دورها في حماية الوطن واستقراره مهما كانت الضغوط والتحديات ومؤكدا ان ولاءنا الوحيد في القوات المسلحة لشعب مصر وأرض مصر .. واشاد بما لمسه من الفهم والوعي والادراك الصحيح للقادة والضباط لكل ما يدور من احداث ومتغيرات وتأثيرات علي امن مصر القومي وطالبهم بالحفاظ علي روحهم المعنوية العالية وضرورة الاهتمام بالتدريب المستمر والمحافظة علي الاسلحة والمعدات والمركبات لتكون القوات المسلحة في اعلي درجات الاستعداد القتالي من اجل حماية حدود مصر علي جميع الاتجاهات الاستراتيجية حضر اللقاء الفريق صدقي صبحي رئيس اركان حرب القوات المسلحة وقادة الافرع الرئيسية.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
مصر تحارب الشائعات

Facebook twitter rss