صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

وفاة تاجر مخدرات تٌحول شبرا الخيمة إلي جحيم

17 اغسطس 2012

كتب : الحسين عبد الفتاح

كتب : كريم صبحى




 

توقفت صباح أمس حركة القطارات علي السكة الحديد عند مزلقان الشرقاوية المقابل لمدخل مناطق منطي والسلخانة وحوض العمدة بشبرا الخيمة لتضرر الأهالي من وفاة أحد الأشخاص داخل قسم شرطة أول شبرا الخيمة.

وأكدت مصادر لـ«روزاليوسف» أن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة أول شبرا الخيمة قبل إلقاء القبض علي المدعو رمضان م. س تنفيذاً لقرار النيابة العامة بضبطه، وبرفقته المدعو سامح م. ف الذي سبق اتهامه في عدة قضايا، وبحوزته عدد من قطع مخدر الحشيش زنة 100 جرام، وسلاح أبيض وهاتف محمول.

وأضاف: إن رئيس المباحث فوجئ أثناء تواجد المذكورين داخل وحدة مباحث القسم لتحرير المحضر اللازم ضدهما وإحالتهما إلي النيابة العامة لمباشرة التحقيق، بإصابة الثاني بحالة إعياء شديدة وغيبوبة مفاجئة، وتم نقله إلي مستشفي معهد ناصر فوافته المنية قبل وصوله وحاول العاملون بالمستشفي إسعافه بإخضاعه لجهاز تنشيط ضربات القلب إلا أنه لم يستجب.. وأشار إلي أن أهالي المذكور ادعوا أنه تعرض للتعذيب و ضرب بالصدر أدي إلي وفاته، وبسؤال المتهم الذي كان برفقة المتوفي ووكيله المحامي المتواجد برفقتهم بوحدة مباحث القسم أيدا ما جاء بالتقرير الطبي بعدم تعرض المتوفي لأي تعذيب حيث إنه كان مصاباً بمرض مزمن بالكبد.

انتقلت علي الفور قيادات مديرية أمن القليوبية إلي منطقة الشرقاوية محاولين إقناع الأهالي بحقيقة الأمر وفض تجمهرهم علي طريق القاهرة - الإسكندرية الزراعي وإعادة فتح الطريق، حيث تمت إصابة حركة سير السيارات بشلل تام.. الجدير بالذكر أن حركة قطارات السكك الحديدية القاهرة - الإسكندرية وحركة نقل السيارات علي طريق مصر - إسكندرية الزراعي قد توقفت تماماً بسبب تجمهر مئات المواطنين بمنطقة الشرقاوية الواقعة ما بين مدينتي قليوب وشبرا الخيمة أو علي الطريق الزراعي شمالي القاهرة احتجاجاً علي مصرع أحد المقبوض عليهم والمتهم بحيازة مخدرات والخطر في هذه القضية هو شكوي شهود العيان من كمية طلقات الرصاص التي سمعوها من أسلحة آلية وأطلقت بغزارة والتي اشتهرت بها هذه المنطقة عند حدوث أي مشكلة وأدي ما حدث إلي تحويل الطريق من أمام كلية الزراعة إلي مدخل طريق القناطر القديم من منطقة دمنهور - شبرا الخيمة لتيسير حركة السير، كما تعدي زملاء المقبوض عليه علي أحد رجال المرور بالضرب المبرح.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«الدبلوماسية المصرية».. قوة التدخل السريع لحماية حقوق وكرامة المصريين بالخارج
6 مكاسب حققها الفراعنة فى ليلة اصطياد النسور
حل مشكلات الصرف الصحى المتراكمة فى المطرية
تطابق وجهات النظر المصرية ــ الإفريقية لإصلاح المفوضية
بشائر مبادرة المشروعات الصغيرة تهل على الاقتصاد
وسام الاحترام د.هانى الناظر الإنسان قبل الطبيب
الفارس يترجل

Facebook twitter rss