صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

بعد رفض عدد من الفضائيات له طلعت زكريا: تأجيل طرح «عائله حاحا» وارد

16 يونيو 2015



كتب - محمد عباس


قال الفنان طلعت زكريا أنه حتى الآن لم يتقرر عرض مسلسله الجديد «عائلة حاحا» الذى من المفترض أن يخوض به السباق الرمضانى المقبل على أى من الفضائيات، موضحا انه يدرس عدة عروض وان وجد ما يفيد العمل ويحقق له النجاح المتوقع سوف يقوم بعرضه على الفور وإن لم نجد سوف نؤجل طرح العمل خلال هذه الفترة.
 وعما تردد حول استغلال علاقة طلعت زكريا بمسئولى قناة العاصمة لعرض المسلسل بشكل حصرى على شاشتهم قال زكريا انه ملتزم مع قناة العاصمة بتقديم برنامج عبر شاشتهم وما تردد حول استغلال هذه العلاقه لعرض مسلسله ليس له أى أساس من الصحة وأوضح قائلا ما المانع فى ان اروج لمسلسلى الجديد للفضائيات فهذا ما يقوم به جميع المنتجين بعد الانتهاء من تصوير أعمالهم.
 وأضاف زكريا أنه يدرس أيضا عرض العمل على إحدى الفضائيات الشهيرة لكنه مختلف معهم فى توقيت عرض المسلسل والذى يرى انه غير مناسب تماما لمشاهدة الأعمال الدرامية رافضا الإفصاح عن أسماء القنوات التى تتفاوض معه. مسلسل عائلة حاحا بطولة انتصار وبدرية طلبة وأميمة طلعت زكريا وتأليف طلعت زكريا. وعن برنامجه الجديد «ابن بلد» ومدى استمرارية عرضه فى رمضان قال زكريا أنه مستمر فى تقديم البرنامج خلال شهر رمضان وأنه قام بتصوير عدد من الحلقات التى ستعرض خلال الشهر الكريم والتى تواكب طقوس المصريين فى شهر رمضان واختار عدداً من المناطق الشعبية التى مازالت تحرص على ممارسة الطقوس الرمضانية لتصوير عدد من حلقات برنامجه فيها مشيرا الى ان شكل البرامج سيتغير خلال الشهر الكريم ليأخذ نفس طابع البرامج الرمضانية، وعن ادعاء الكثيرين حول فشل تجربته فى برنامج ابن البلد رفض زكريا التعليق واكتفى قائلا أبحث عن أعلى نسبة إعلانات فى البرامج الفنية .







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
وداعًا يا جميل!
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
الحلم يتحقق
ادعموا صـــــلاح
مفاجآت فى انتظار ظهور «مخلص العالم»

Facebook twitter rss