صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

القوات المسلحة وبيت العائلة يوزعان 2000 كرتونة مواد غذائية على فقراء المنيا

15 يونيو 2015



المنيا - علا الحيني


وزعت القوات المسلحة وبيت العائلة المصرية 2000 كرتونة من المواد الغذائية بمناسبة قدوم شهر رمضان، على الشباب المشارك فى ماراثون «حب بعض بجد» بالقاعة المغطاة باستاد المنيا الرياضى.
والذى نظم بالتعاون مع القوات المسلحة ووزارة الداخلية والأزهر والكنيسة وبيت العائلة، وبالتنسيق مع مديرية الشباب والرياضة بالمنيا، وشارك فيه حوالى 300 شاب وفتاة من الفئة العمرية (إعدادى وثانوى) من القرى الأكثر فقرا بالمحافظة.
حضر الماراثون اللواء عصام الليثى السكرتير العام المساعد للمحافظة، والعقيد أركان حرب وليد إبراهيم قائد قوات التأمين بالمنيا، والدكتور سعيد عامر أستاذ الإعلام والدعوة بمجمع البحوث الإسلامية ممثلا عن فضيلة شيخ الأزهر، والقس أيمن سامى رئيس الكنيسة الإنجيلية بالقاهرة، والعقيد دكتور احمد دسوقى من قطاع حقوق الإنسان بوزارة الداخلية.
وقالت هبة سعد منظمة الماراثون، إننا نهدف من خلال الماراثون إرسال رسالة حب مقدمة من القوات المسلحة والأزهر والكنيسة لدعم الشباب من القرى الأكثر احتياجا وتنمية مواهبهم وتشجيعهم على بناء ذاتهم من خلال ممارسة الرياضة وترسيخ العديد من المبادئ والأخلاق الحميدة، مؤكدة أن يكون احد أهم نتاج الماراثون تكوين فريق من الشباب المشاركين لإعدادهم لدخول دورى محلى ضمانا لاستمرارية مشاركة هؤلاء الشباب.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
وداعًا يا جميل!
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
مفاجآت فى انتظار ظهور «مخلص العالم»
الحلم يتحقق
ادعموا صـــــلاح

Facebook twitter rss