صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

متابعات

.. والمالية ترفض صرف حافز الـ 33% لإداريين بتعليم الغربية

14 يونيو 2015



الغربية –  محمد جبر
 مأساة حقيقية يعيشها إداريو التعليم بالغربية غير المطبق عليهم كادر المعلمين إثر تعنت مديرية المالية فى صرف فارق النسبة المكملة للكادر والمقررة بـ 33% وإعادة ماتم خصمه منهم بأثر رجعى منذ شهر سبتمبر من العام الماضى رغم قرار محافظ الغربية مؤخرًا بإعادة ماتم خصمه والصرف مجددًا.
وأكد العشرات من الموظفين بإدارة كفرالزيات التعليمية أنهم فوجئوا عقب قرار محافظ الغربية سعيد مصطفى كامل باستعادة حقوقهم المالية ورفع الظلم عنهم فى إعادة ماتم خصمه بأثر رجعى منذ شهر سبتمبر من العام الماضى لفارق النسبة المكملة لكادر المعلمين  ومقدارها 33% وإعادة الصرف مجددًا بتعنت المديرية المالية فى تنفيذ قرار محافظ الغربية دون مبرر أوسبب  وكأنه « قرار حبر على ورق» بحسب وجهة نظر المالية.
الجدير بالذكر أن سعيد مصطفى كامل محافظ الغربية قد أصدر مؤخرا قرارًا بوقف الخصم من رواتب العاملين الإداريين بمديرية التربية والتعليم غير المطبق عليهم كادر المعلمين من استحقاق ماسبق صرفه لهم دون وجه حق من حافز منذ شهر سبتمبر من العام الماضى.
وكانت سامية محرز سكرتير عام المحافظة قد تلقت شكاوى العاملين غير المطبق عليهم نظام الكادر بصرف الجهة الإدارية لهم الحافز المحدد بـ 33% لعدة شهور ثم فجأة توقف الصرف بدعوى أنه تم على خلاف القواعد المقررة.
وقامت « محرز» ببحث الشكاوى وتبين أن الصرف تم بموافقة الجهة الإدارية والسلطة المختصة دون تدليس أو خطأ وبالتالى لايحق الخصم من الموظفين لاسترداد ماتم صرفه لهم خصوصا مع الوضع الاقتصادى للموظفين وارتفاع الأسعار وغلاء المعيشة.
 وبالعرض على المحافظ وافق على الصرف وأصدر توجيهاته لمدير الحسابات باتخاذ اللازم نحو وقف الخصم بأثر رجعى للعاملين الإداريين بالتربية والتعليم على مستوى المحافظة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
إحنا الأغلى
كاريكاتير
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss