صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

سوزان نجم الدين جريئة مع كريم عبدالعزيز فى «وش تانى»

14 يونيو 2015



قالت الفنانة السورية سوزان نجم الدين إنها لأول مرة فى حياتها تجسد شخصية جريئة، وذلك من خلال المسلسل الرمضانى «وش تانى» مع كريم عبدالعزيز وحسين فهمى ومنة فضالى وتأليف وليد يوسف وإخراج وائل عبدالله مؤكدة أنها تجسد خلاله شخصية «مها» وهى امرأة لعوب لها استايل جرىء فى شكلها وطريقة لبسها.
وتابعت سوزان قائلة: مرعوبة من الشخصية التى أجسدها فى «وش تانى» لأنها جديدة علىّ ولم أقدمها من قبل خاصة من ناحية جرأتها وبالنسبة للتاتو الفراشة الذى رسمته على ظهرى فله قصة داخل الأحداث لن أستطيع الإفصاح عن تفاصيلها حتى لا أحرق الدور.
وأضافت سوزان أنها سعيدة بتعاونها مع فريق عمل «وش تانى» المخرج وائل عبدالله والفنانين حسين فهمى وكريم عبدالعزيز متمنية أن يكون هذا التعاون ليس الأخير وأن يجمعها بهم أعمال أخرى.
وأشارت سوزان إلى أنها ننظر أيضًا عرض مسلسل «ماريونيت» الذى تم تأجيله منذ أكثر من عامين وشاركت فيه مع مجدى كامل ومها أحمد مؤكدة أنها تجسد خلاله إعلامية شهيرة تحارب الفساد وتقدم برنامج توك شو وتتعرض لحادث مرير من أحد رجال الأعمال نتيجة هجومها عليه المستمر فى برنامجها وقد قاربت على انتهاء تصويره.
وقالت سوزان: تأجيل استكمال التصوير فترة طويلة ضايقنى كثيرًا لأن اللوك الذى أظهر به فى المسلسل قد يتغير بعض الشىء بسبب وجود فرق عامين بين بداية التصوير ونهايته ومع هذا حاولت أن استرجع الشخصية.
وأضافت سوزان أنها بدأت منذ أيام تسجيل مسلسلها الإذاعى «السنيورة والميجور» مع محيى إسماعيل والذى سيتم بثه من خلال الإذاعة المصرية فى رمضان.
سوزان نجم الدين يعرض لها فى الموسم الرمضانى المقبل المسلسل السورى «امرأة من رماد» مع صباح الجزائرى وتيسير إدريس وإخراج نجدة النزور.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

لا إكـراه فى الدين
كاريكاتير أحمد دياب
2019عام انطلاق المشروعات العملاقة بـ«الدقهلية»
الملك سلمان: فلسطين «قضيتنا الأولى» و«حرب اليمن» لم تكن خيارا
الاتـجـاه شـرقــاً
الحكومة تنتهى من (الأسمرات1و2و3)
السيسى: الإسلام أرسى مبادئ التعايش السلمى بين البشر

Facebook twitter rss