صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

زكى: «التجمع» لن يعتذر لإيمان البحر درويش وسبق واستنكرنا ما حدث

12 يونيو 2015



كتبت - هبة سالم


قال نبيل زكى المتحدث الرسمى باسم حزب التجمع إن الحزب لن يتقدم بأى اعتذر رسمى عن الخطأ الذى حدث فى الاحتفالية التى قادها الحزب مؤخرًا، مؤكدًا أن البيان الذى أصدره الحزب والذى رفض فيه هذا الخطأ يعد كافيًا جدًا.. جاء ذلك على خلفية التصريحات التى أدلى بها الفنان إيمان البحر درويش والذى طالب فيها الحزب بالاعتذار الرسمى وإلا سيضطر إلى اللجوء إلى القضاء.
أضاف: زكى أن قيادات الحزب لم تشارك فى هذه الحفلة من الأصل. ثم اسناد تنظيم المهرجان إلى المخرج تونى نبيه، لافتًا إلى أن إدارة المهرجان نفسه رفضت هذه الفقرة، كما أن هذا الخطأ لم يستغرق سوى دقيقة ونصف الدقيقة على المسرح ولم يكن فقرة مرتبة أو مقصودة حتى تقوم الدنيا ولم تقعد بسبب هذا الخطأ غير المقصود.
وأشار زكى إلى أن الحزب يقدر الفنان إيمان البحر درويش ويقدر فنه جيدًا ، لكن لدينا الردود الكافية والمقنعة لأى دعوى قضائية ينوى أن يرفعها على الحزب، ولا داعى لافتعال هذه الأزمة، وبيان الحزب يعد اعتذارًا رسميًا لهذا الخطأ ونحن راضون تمامًا عن هذا البيان.
وتابع زكى أن حزب التجمع هو الوحيد الذى تذكر الفنان الراحل سيد درويش فى هذا المهرجان بأكثر من 20 أغنية وتم بذل مجهود كبير فى حين أن دار الأوبرا نفسها لم تتذكره، وكان من المفترض أن يذكر الفنان إيمان البحر درويش هذا حتى لو حدث خطأ غير مقصود، ولكنه تجاهله تمامًا.. وشدد نبيل على أن هذه تعد تفاهات لشغل الناس وكأنهم يريدون جنازة ليشبعوا فيها لطم، وليس هناك قاض محترم سيقر هذا الكلام.. وتساءل زكى ماذا سنفعل لكى نرضى الفنان العظيم أنقوم بشنق الفتاتين أم ماذا؟







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«الدبلوماسية المصرية».. قوة التدخل السريع لحماية حقوق وكرامة المصريين بالخارج
6 مكاسب حققها الفراعنة فى ليلة اصطياد النسور
تطابق وجهات النظر المصرية ــ الإفريقية لإصلاح المفوضية
وسام الاحترام د.هانى الناظر الإنسان قبل الطبيب
بشائر مبادرة المشروعات الصغيرة تهل على الاقتصاد
الحكومة تستهدف رفع معدل النمو لـ%8 خلال 3 سنوات
الفارس يترجل

Facebook twitter rss