صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

كواليس تليفزيونية

17 اغسطس 2012

كتب : انتصار الغيطاني





■ فى سرية تامة قرر صلاح عبد المقصود وزير الإعلام إعادة تقييم جميع مذيعى البرامج الحوارية على شاشة قنوات «الأولى»، و«الفضائية المصرية»، و«نايل لايف»، و«النيل للأخبار»، و«صباح الخير يا مصر»، وذلك من خلال لجنة خاصة سيقوم بتشكيلها بنفسه بعد العيد مباشرة.

 

■ يجرى المسئولون فى قناة «الحياة» الفضائية سلسلة مفاوضات مع الإعلامى مدحت شلبى مقدم برنامج «مساء الأنوار» على قناة «مودرن سبورت» من أجل الإنتقال للعمل فى قناة «الحياة سبورت» التى يجرى التحضير لها حاليا، وذلك بزيادة مليون جنيه على عقده مع «مودرن»، وأبدى شلبى موافقته المبدئية على الانتقال لـ«الحياة» لحين الاتفاق على كافة تفاصيل العقد خاصة الشرط الجزائى الذى ستتولى «الحياة» دفع قيمته.

 

 ■ وافق ثروت مكى رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون على سفر وفد رسمى من القطاع الاقتصادى إلى كل من الكويت والبحرين وتونس وموريتانيا والإمارات  من أجل  تسويق الاعمال الدرامية التى انتجها كل من قطاعات الانتاج بماسبيرو وشركة «صوت القاهرة» هذا الموسم بعد انتهاء إجازة العيد مباشرة.

 

■ المسئولون فى مدينة الانتاج الاعلامى بدأوا مفاوضات جدية مع الفنان هانى رمزى من اجل إنتاج مسلسل لرمضان 2013 من انتاج المدينة ايضا وذلك للعام الثالث على التوالى خاصة بعد النجاح الذى حققه قطاع التسويق فى تسويق مسلسل «ابن النظام» لعدد من الفضائيات المصرية والعربية.

 

■ قررت الشئون القانونية باتحاد الإذاعة والتليفزيون تأجيل التحقيقات التى ستجريها مع جميع مذيعات ماسبيرو اللاتى يعملن فى فضائيات خاصة دون الحصول على موافقة رسميا، إلى بعد انتهاء إجازة العيد حيث تم إرسال إخطار للمذيعات بالفعل بموعد التحقيق مع كل منهن وهن عزة مصطفى، شافكى المنيرى،دينا رامز،جميلة إسماعيل، إنجى أنور.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
كوميديا الواقع الافتراضى!
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
إحنا الأغلى
كاريكاتير
مصممة الملابس: حجاب مخروم وملابس تكشف العورات..!
أشرف عبد الباقى يعيد لـ«الريحاني» بهاءه

Facebook twitter rss