صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

ألمانيا لن ترفع مصر من قائمة «السياحة»

16 اغسطس 2012

كتب : روز اليوسف




 

 

نفي رئيس غرفة شركات السياحة حسام الشاعر ما تردد عن تهديد منظمي الرحلات الألمان برفع اسم مصر من قائمة المقاصد السياحية في الموسم الشتوي المقبل، ووقف الرحلات إلي المقصد السياحي المصري من السوق الألماني.

وقال: إن السوق الألمانية مستقرة تماما وإنه كان في زيارة إلي ألمانيا منذ عدة أيام ولم يلمس خلالها أي تهديدات بوقف الرحلات إلي مصر أو تراجعها بالصورة التي تم ترديدها.

وأضاف الشاعر: إن السوق الألماني مثل باقي الأسواق الأخري يحتاج إلي مزيد من الترويج والتنشيط من أجل استعادة المعدلات التي كان عليها من قبل وبخاصة أنه من الأسواق التي تعتبر من أكبر خمسة أسواق مصدرة للسياحة إلي مصر.

وأشار إلي أن الاجتماعات كافة لم تخرج عن استفسارات عن الأوضاع بمصر وبخاصة الأمنية منها التي يتم التأكيد عليها دائما أنها باتت مستقرة بعد انتخابات رئاسة الجمهورية، وتولي رئيس منتخب من الشعب مسئولية البلاد بالاضافة إلي تعيين حكومة جديدة تدير الأمور حاليا وهو ما لاقي ترحيبا من الجانب الألماني.

وأكد الشاعر، أن السياحة الألمانية مستمرة حول معدلاتها دون تراجع عن الأشهر الماضية، وأن تسعي شركات السياحة إلي تنمية تلك المعدلات من أجل تعظيم السياحة الوافدة من السوق الألماني للعودة إلي أرقام عام 2010.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
جامعة طنطا تتبنى 300 اختراع من شباب المبتكرين فى مؤتمرها الدولى الأول
يحيا العدل
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»
4 مؤسسات دولية تشيد بالتجربة المصرية
مصر محور اهتمام العالم
قمة القاهرة واشنطن فى مقر إقامة الرئيس السيسى

Facebook twitter rss