صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

ضخ مليون اسطوانة بوتجاز في العيد وإلغاء اجازات المحليات

16 اغسطس 2012

كتب : نشأت حمدي

كتب : هيثم دهمش




أعلنت الحكومة حالة الطوارئ ورفع درجة الاستعداد القصوي  خلال أيام عيد الفطر المبارك لتوفير احتياجات المواطنين من السلع الغذائية وغيرها من باقي الخدمات الحياتية  وذلك لمواجهة اي ظروف طارئة تعكر صفو الاحتفالات بالعيد.

 من جانبه اعلن المهندس ابو زيد محمد ابوزيد وزير التموين والتجارة الداخلية عن تشكيل غرف عمليات بجميع  مديريات وادارات التموين لتلقي شكاوي المواطنين والعمل علي حلها حيث ستبدأ عملها من الثامنة صباحا الي منتصف الليل. من جانبه قال المهندس فتحي عبدالعزيز رئيس قطاع الرقابة والتوزيع بوزارة التموين انه سيتم تشكيل مجموعات عمل من مفتشي التموين بالوزارة والمديريات للمرور المفاجئ علي المخابز والمطاحن للتأكد من انتظامها في العمل لتوفير رغيف الخبز للمواطنين لافتا الي ان المخابز ستعود للعمل بعد العيد كفترة صباحية فقط واضاف انه سيتم ضخ مليون اسطوانة بوتاجاز لمواجهة أي زحام امام المستودعات وذلك بالتنسيق مع وزارة البترول.

 وفي وزارة التنمية المحلية قرر الوزير  اللواء احمد زكي عابدين الغاء اجازات القيادات المحلية وجميع المسئولين عن الخدمات بالمحافظات لمتابعة الخدمات المقدمة للمواطنين تشكيل غرفة عمليات مركزية التنسيق مع ادارات المرور بالمحافظات لوضع الخطط اللازمة لضمان سيولة المرورية وزيادة سيارات خطوط النقل الداخلي خاصة التي تعمل  بالمناطق الترفيهية والمتنزهات.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
وزير المالية فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف»: طرح صكوك دولية لتنويع مصادر تمويل الموازنة
الدور التنويرى لمكتبة الإسكندرية قديما وحديثا!
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»
قمة القاهرة واشنطن فى مقر إقامة الرئيس السيسى
يحيا العدل
مصر محور اهتمام العالم

Facebook twitter rss