صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

13 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

تحقيقات

الهوس التركى فى الكحك والبيتى فور

16 اغسطس 2012

كتب : نهى عابدين




الهوس بالمسلسلات والسفر إلى تركيا انتقل الى كحك العيد ايضاً هذا العام بعد ان ظهرت مجموعة من محلات الحلويات التركية بالقاهرة تحديدًا بالمناطق الراقية منها مدينة نصر والمعادى واشتهرت بتقديم بعض الحلوى التركية الجديدة والمختلفة فلفتت الأنظار اليها سريعاً.

 
مع اقتراب عيد الفطر دخلت هذه المحال سوق المنافسة واعلنت عن تقديم الكحك والبيتى فور التركى لأول مرة ويكفى ان تذكر اسم «تركيا» فى الامر لتشاهد بعينك مدى عشق السيدات لهذه الدولة من خلال ما تم ترويجه فى مسلسلاتهم وهو ما لاحظناه خلال زيارتنا لسلسلة المحال حيث الاقبال الكبير على شراء الكحك التركى خاصة ان اسعاره لا تختلف عن المصرى فالكيلو بـ 5 جنيهًا والبيتى فور بالفستق سعره 60 جنيهًا.
 
لم تنس ايضاً تقديم عروض وتخفيضات على الكحك السادة لجذب جمهور اكبر فطرحت كوبونات عبر احد المواقع الالكترونية التى تروج لأفضل العروض التسويقية والتخفيضات ليصل سعر الكيلو 39 جنيهاً فى العرض وبذلك يكون الكحك التركى منافسًا قويًا لنظيره المصرى الذى قد تنحصر عنه الاضواء فى الاعوام القادمة امام الصينى والتركى.
 

الغريب والطريف فى الامر ان الكحك التركى لا يختلف عن التقليدى فى شىء فهى نفس طريقة الكحك المصرى الفرق الوحيد الاسم وصانعوه الاتراك فقط.

 
 






الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

روزاليوسف داخل شركة حلوان لمحركات الديزل: الإنتاج الحربى يبنى الأمن.. ويلبى احتياجات الوطن
«العربى للنفط والمناجم» تعقد اجتماعها العام فى القاهرة
كاريكاتير أحمد دياب
التقمص كممارسة فنية لتخليص الذات
الصحة 534 فريقًا طبيًا لمبادرة الـ100 مليون صحة ببنى سويف
أردوغان يشرب نخب سقوط الدولة العثمانية فى باريس
الداخلية تحبط هجومًا لانتحارى يرتدى حزامًا ناسفًا على كمين بالعريش

Facebook twitter rss