صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 يناير 2019

أبواب الموقع

 

تحقيقات

الهوس التركى فى الكحك والبيتى فور

16 اغسطس 2012

كتب : نهى عابدين




الهوس بالمسلسلات والسفر إلى تركيا انتقل الى كحك العيد ايضاً هذا العام بعد ان ظهرت مجموعة من محلات الحلويات التركية بالقاهرة تحديدًا بالمناطق الراقية منها مدينة نصر والمعادى واشتهرت بتقديم بعض الحلوى التركية الجديدة والمختلفة فلفتت الأنظار اليها سريعاً.

 
مع اقتراب عيد الفطر دخلت هذه المحال سوق المنافسة واعلنت عن تقديم الكحك والبيتى فور التركى لأول مرة ويكفى ان تذكر اسم «تركيا» فى الامر لتشاهد بعينك مدى عشق السيدات لهذه الدولة من خلال ما تم ترويجه فى مسلسلاتهم وهو ما لاحظناه خلال زيارتنا لسلسلة المحال حيث الاقبال الكبير على شراء الكحك التركى خاصة ان اسعاره لا تختلف عن المصرى فالكيلو بـ 5 جنيهًا والبيتى فور بالفستق سعره 60 جنيهًا.
 
لم تنس ايضاً تقديم عروض وتخفيضات على الكحك السادة لجذب جمهور اكبر فطرحت كوبونات عبر احد المواقع الالكترونية التى تروج لأفضل العروض التسويقية والتخفيضات ليصل سعر الكيلو 39 جنيهاً فى العرض وبذلك يكون الكحك التركى منافسًا قويًا لنظيره المصرى الذى قد تنحصر عنه الاضواء فى الاعوام القادمة امام الصينى والتركى.
 

الغريب والطريف فى الامر ان الكحك التركى لا يختلف عن التقليدى فى شىء فهى نفس طريقة الكحك المصرى الفرق الوحيد الاسم وصانعوه الاتراك فقط.

 
 






الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

عصام عبدالفتاح يتحدى ويتمسك بلجنة الحكام الموسم المقبل
الرئيس لـ«مستثمرى العالم»: المشروعات التنموية فى مصر انتقلت من مرحلة التخطيط إلى التنفيذ
سيارات متنقلة تفحص المواطنين فى100 مليون صحة
القاهرة تستعد لاحتضان الأميرة السمراء
محسن علام.. الطباعة الفنية بروح التجريب والتجديد
بأمر الرئيس.. «حياة كريمة» للحاجة صفية
المحافظات تسترد 24.5 ألف فدان

Facebook twitter rss