صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

الأباصيرى: النور ممر جماعة الإخوان الإرهابية لشراء أصوات الناخبين

11 يونيو 2015



كتب ـ محمود محرم
قال محمد الأباصيرى الداعية السلفى إن حزب النور تلقى تمويلات مالية ضخمة فى الفترة ما بين عامى 2011 إلى 2014، حيث تلقى الحزب أموالاً طائلة من دول خليجية فى عام 2011 ما يقرب من 300 مليون جنيه من جمعيات خيرية، وفى عام 2012 أنشأ شركات وهمية لتمرير 500 مليون جنيه تحت مسمى بيت الأعمال، وفى 2013 تلقى الحزب 200 مليون جنيه تحت ستار محاربة التشيع عن طريق بعض مؤسسات خيرية تابعة لدول الخليج.
وأشار الأباصيرى لـ«روزاليوسف» إلى أن الحزب قام بدعاية كبيرة للسيسى قبل الترشح للانتخابات الرئاسية مثل تعليق لافتات وكانوا يصرفون أموالاً ضخمة عكس الأحزاب العريقة فى مصر.
وتابع الأباصيرى الأموال تستخدم أيضًا فى إقامة المعارض وشراء أصوات الناخبين بالإضافة إلى أنهم يكونوا ممرًا للجماعات الأخرى كالإخوان لأنه لا يوجد تضييق عليهم من الدولة. وأوضح الأباصيرى الأموال تدخل مصر عبر وسطاء ويمكن أن تتحول إلى شخص عادى ويتم وضعها فى البنك وتوصل باليد لمسئولين بالدعوة، مضيفًا هناك أموال أخرى عن طريق التحويلات، مؤكدًا أن برهامى دائمًا ما يتردد على دول الخليج كـ«الكويت والسعودية» للحصول على المال اللازم لتمويل الحزب. ومن جانبه قال جمال متولى القيادى بالنور أن حزب يعانى من ندرة الموارد المالية ونعتمد على تبرعات الأعضاء ونشاطنا يعتمد على جهد كل أعضاء الحزب، مشيرًا لـ»روزاليوسف» أن النور حزب ناجح وموجود على الأرض بقوة وتفوق قدراته قدرات الأحزاب الأخرى والهجوم علينا يكون لأغراض غير سوية ومحاولة لهدم كيان الحزب.
وأضاف متولى لـ«روزاليوسف» نتعرض لحرب غير محترمة لقوة تواجدنا على الساحة ونكاد نكون الحزب الوحيد الذى له نشاط على الأرض ومعلوم لجميع الناس.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

تطابق وجهات النظر المصرية ــ الإفريقية لإصلاح المفوضية
«الدبلوماسية المصرية».. قوة التدخل السريع لحماية حقوق وكرامة المصريين بالخارج
6 مكاسب حققها الفراعنة فى ليلة اصطياد النسور
بشائر مبادرة المشروعات الصغيرة تهل على الاقتصاد
الاستثمار فى التنوع البيولوجى يخدم الإنسان والأرض
الحكومة تستهدف رفع معدل النمو لـ%8 خلال 3 سنوات
الفارس يترجل

Facebook twitter rss