صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

يسرا: الإخوان شنوا الهجوم على وفد الفنانين فى ألمانيا لتشويه الرئيس

11 يونيو 2015



كتبت - سهير عبدالحميد
تعجبت الفنانة يسرا من الهجوم الشديد الذى تعرض له وفد الفنانين الذين رافقوا الرئيس السيسى أثناء زيارته الأخيرة لألمانيا مؤكدة أن الهدف من وجود هذا الوفد الشعبى هو مصلحة مصر وليس للتطبيل للرئيس كما اتهموهم وأنهم عندما قرروا السفر كانوا يعلمون جيدا أن ألمانيا بها تجمع كبير للإخوان خاصة أصحاب رءوس الأموال وبالرغم من ذلك أصروا على السفر ليكونوا بجوار الرئيس.
وقالت يسرا: هذه ليست المرة الأولى التى أسافر فيها ضمن الوفد الشعبى لزيارات الرئيس فى الخارج ولكن سبق وسافرت مرتين ولم يطلنا هجوم مثل هذا ولكنى فى نفس الوقت لا أتعجب من كم الهجوم علينا لأننا ذهبنا لمكان به تجمع قوى لهذه الجماعة الإرهابية واعلم انهم هم من وراء هذه الحملة المدبرة الهدف منها تشويه زيارة الرئيس لألمانيا كذلك تشويه صورة الفنانين لكن ما يؤلمنى هو أن هناك من ينساق وراء هذه الافتراءات ويدعمها دون أن يدرى.
وأضافت يسرا أنها كانت تعلم جيدا من البداية أن هذه الزيارة لا تتبع الرئاسة ومنظمة من قبل مجموعة من رجال الأعمال وضمت فنانين وإعلاميين هدفهم ليس التطبيل كما اتهمم البعض مؤكدة انها سافرت من أجل مصلحة مصر قبل كل شىء وأن التطبيل هنا ليس للرئيس ولكن لمصر وأنها ستسافر إلى أى مكان تجد فيه مصلحة بلدها.
وأشارت يسرا إلى أنها اعتذرت عن حضور تكريمها فى مهرجان الموركس دور الذى أقيم الأسبوع الماضى بلبنان وذلك حتى تشارك  فى هذه الرحلة وأنها سعدت بلقاء الرئيس السيسى للوفد الشعبى للفنانين والإعلاميين الذين  سافروا لألمانيا وسعدت بحديثه إليهم والذى استمر نحو ساعة شكرهم خلاله على جهدهم خلال الزيارة كما التقى أيضا عدداً من وفود المصريين المقيمين فى المانيا.
وعن سر الهجوم عليها هى والفنانة إلهام شاهين المستمر دون باقى الوفد الذى سافر لألمانيا بررت يسرا ذلك بأنهم يختارون النجوم للهجوم عليهم حتى يهبطوا من عزيمتهم  ويشوهوا صورتهم أمام الناس.
على جانب آخر عبرت يسرا عن رضاها عن المستوى الذى خرج به الجزء الثانى من مسلسل سرايا عابدين  الذى قامت ببطولته مع قصى خولى ونور اللبنانية ونيللى كريم وأنوشكا  كذلك ردود الأفعال التى جاءت لها بعد عرضه مرضية بالنسبة لها على الرغم مع عرضه حلقة واحدة  أسبوعيا بجانب وجوده خارج موسم رمضان وهذا شجعها لتكرار التجربة فى الفترة المقبلة.
وقالت يسرا: كنت متخوفة من إلا يحقق المسلسل نفس الصدى الذى حققه فى رمضان لكن الحمدلله التجربة نجحت وحقق نسبة مشاهدة عالية وفقا لعدد من الإحصائيات التي تمت خلال الأيام الماضية بجانب أن شخصية خوشيار هانم من الشخصيات التى لا تتكرر كثيرا سواء فى شرها أو خفة دمها وهذا سبب لى مشكلة فى الشخصية التى أقدمها للجمهور بعد ذلك.
وعن غيابها عن الموسم الرمضانى لأول مرة منذ سنوات قالت يسرا إنها لم تجد النص الذى تقتنع به لكى تقدمه للجمهور وان كل الأعمال التى عرضت عليها مكررة ولا يوجد بها أى جديد وهذا دفعها للاعتذار عنها علاوة على ضيق الوقت لذلك فضلت الحصول على راحة هذا الموسم وستبدأ التحضير لأعمال سينمائية جديدة عقب عيد الفطر مشيرة إلى أنها تفضل التركيز خلال الفترة القادمة فى السينما التى اشتاقت إليها.
يذكر أن يسرا تستعد للعودة للسينما بفيلمين الأول هو «أهل العيب» مع السيناريست تامر حبيب ومنة شلبى والثانى هو «منصوب بالفاتحة» مع إلهام شاهين ومحمد السبكى.

 

 

 

 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
وداعًا يا جميل!
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
ادعموا صـــــلاح
مفاجآت فى انتظار ظهور «مخلص العالم»
الحلم يتحقق

Facebook twitter rss