صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

كواليس تليفزيونية

16 اغسطس 2012



 

■ رفض المسئولون بالقطاع الاقتصادى باتحاد الإذاعة والتليفزيون الموافقة على الطلب الذى تقدمت به الإدارة المالية بقطاع التليفزيون بتمويل الإدارة بعشرة ملايين جنيه لصرف مستحقات العاملين والبرامجيين فى القطاع، حيث جاء رد القطاع أن المستحقات المالية التى تم صرفها لقطاع التليفزيون عن شهرى يناير وفبراير الماضى قد بلغ 30.5 مليون جنيه فى حين حصل قطاع الإذاعة على 24 مليون جنيه ولهذا تم رفع الأمر إلى ثروت مكى رئيس الاتحاد لاتخاذ اللازم.

 

صلاح عبد المقصود

 

■ 6 ملايين جنيه هى الخسائر التى قدرها الجهاز المركزى للمحاسبات بالنسبة لشرائط حلقات مسلسل ( الجماعة) لعزت العلايلى ويسر اللوزى التى تم إهلاكها داخل مكتبة القنوات الإقليمية بسب عدم عرض حلقات المسلسل منذ أن دخل مكتبة القطاع العام الماضى.

 

■ عادل ثابت رئيس قطاع الإنتاج طلب من المخرج إسماعيل عبد الحافظ تسليم شرائط الحلقات التى انتهى من تصويرها من أحداث مسلسل «أهل الهوي» الذى ينتجه قطاع الإنتاج بماسبيرو وتم إيقاف التصوير فيه مؤخرًآ على أن يستأنف بعد العيد مباشرة.

 

■ حالة من الترقب والانتظار تدور داخل مكاتب قيادات التليفزيون المصرى بعد تسرب أنباء من مكتب صلاح عبد المقصود وزير الإعلام أنه سيقوم بحركة تغيير شاملة لكل رؤساء القطاعات والقنوات داخل ماسبيرو وذلك عقب انتهاء إجازة العيد مباشرة.

 

 

ثروت مكى







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
جامعة طنطا تتبنى 300 اختراع من شباب المبتكرين فى مؤتمرها الدولى الأول
يحيا العدل
4 مؤسسات دولية تشيد بالتجربة المصرية
أنت الأفضل
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»
وزير المالية فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف»: طرح صكوك دولية لتنويع مصادر تمويل الموازنة

Facebook twitter rss