صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 يناير 2019

أبواب الموقع

 

محافظات

التحقيق مع 26 موظفا لتغيبهم عن العمل فى 3 وحدات صحية بـ«سمسطا»

8 يونيو 2015



بنى سويف ـ مصطفى عرفة


قرر المحاسب أحمد الدسوقى رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة سمسطا ببنى سويف إحالة 26 من العاملين بالوحدات الصحية بقرى قفطان الشرقية، وكوم النور، وكوم الرمل، التابعة لدوائر المركز للتحقيق، وذلك على خلفية تغيبهم أثناء زيارة مفاجئة من لجنة مشكلة من الوحدة المحلية بالمركز.
كما تفقدت لجنة مشكلة من مجلس مركز ومدينة سمسطا برئاسة رئيس المركز سير العمل داخل عدد من الوحدات الصحية فى زيارة مفاجئة، والتى كشفت عن تغيب 26 من العاملين بالوحدات الصحية بقرى قفطان الشرقية، وكوم النور، وكوم الرمل التابع لدوائر المركز وعدم تواجدهم بالوحدة أثناء الزيارة فتقرر إحالتهم للتحقيق.
من ناحية أخرى وافق مجلس جامعة بنى سويف برئاسة الدكتور أمين لطفى رئيس الجامعة ورئيس المجلس على إنشاء مركز التدريب الهندسى المستمر كوحدة ذات طابع خاص تتبع كلية الهندسة بالجامعة.
وقال رئيس الجامعة إن إنشاء المركز يأتى فى إطار اهتمام الجامعة بتنمية مهارات الطلاب بما يساهم فى تحقيق الأهداف التعليمية وتعريف الطلاب بما يستحدث من أدوات وأجهزة بهدف تمكين الطلاب من مسايرة التقدم العلمى والتكنولوجى والإلمام بأساليب العمل الحديث.
وأشار لطفى إلى أن التدريب الفعال يمكن الاعتماد عليه لتنمية قدرات الطالب الجامعى لاكتساب مهارات جديدة تعدل اتجاهاته وتوسع مفاهيمه وترسخ فيه المقدرة على الابتكار والتجديد والإبداع بما ينعكس على المجتمع والبيئة المحيطة وسوق العمل.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الشناوى: ربنا يبعد عنى الإصابات قبل كأس الأمم
بعثة الأهلى تعود للقاهرة مساء اليوم
رئيس الوزراء يتابع أعمال تطوير استاد القاهرة استعدادا لبطولة الأمم الإفريقية
«فلوس بايرن» تفجر أزمة فى تشيلسى
مرسيدس تعود إلى مصر من جديد
جماهير الإسماعيلى لـ«رئيس النادى»: ارحل
أوروبا «تُفتش» عن الجواهر اللاتينية

Facebook twitter rss