صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

فريال: سعيدة بتعاونى مع «السقا» ..وحزينة لتوقف سلخاء فى «الملك النمرود»

7 يونيو 2015



كتبت- مريم الشريف
تواصل الفنانة فريال يوسف تصوير مشاهدها فى مسلسل «لعبة إبليس» خلال الفترة الحالية، وذلك للحاق بماراثون دراما رمضان المقبل.
وأكدت فريال أنها  انتهت من تصوير ما يقرب من 70٪ من مشاهدها بالعمل والذى تشارك فى بطولته مع مجموعة كبيرة من الفنانين منهم الفنان يوسف الشريف وشيرى عادل وهبة مجدى وتميم عبده والعمل قصة إنجى علاء، وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف، وإخرج شريف إسماعيل.
وأكدت أن تصوير العمل مستمر إلى شهر رمضان والذى أصبح حال معظم الأعمال الدرامية التى يتم التصوير بها حتى منتصف رمضان، موضحة بأنه تم تكثيف تصوير المشاهد لجميع أبطال العمل فى محاولة للانتهاء من العمل فى أقرب وقت ممكن.. وأضافت أنها تجسد خلال هذا المسلسل شخصية مذيعة تعمل فى قناة فضائية يمتلكها «سليم» توأم الشخصية التى يجسدها الفنان يوسف الشريف، موضحة أنها لم تتدرب على اداء شخصية المذيعة لتقدمه بطبيعتها.
ومن ناحية أخرى أكدت فريال يوسف أنها من المقرر أن تستأنف تصوير مسلسلها الأخير «ذهاب وعودة» يوم السبت المقبل والذى تشارك فى بطولته مع أحمد السقا ومجدى كامل ومن تأليف عصام يوسف وإخراج أحمد شفيق.
وعبرت عن مدى سعادتها بهذا العمل والذى تتعاون فيه مع الفنان أحمد السقا.
وأضافت أنها تجسد خلال هذا العمل دور امرأة مسيحية متزوجة من الشخصية التى يقدمها الفنان مجدى كامل والتى تربطهما صداقة وطيدة بأسرة السقا.
وعن مسلسل «الملك النمرود» أوضحت فريال يوسف أنها لا تعلم عن هذا العمل أى شىء بعدما وقعت عقده منذ عامين.. وأضافت أنها كانت سعيدة كثيرا بهذا المسلسل والذى كان من المقرر أن تجسد خلاله شخصية تدعى «سلخاء» وذلك ضمن إطار العمل الذى ينتمى إلى نوعية الأعمال التاريخية، وعبرت عن مدى حزنها بتوقف هذا العمل والذى يعد من أضخم الأعمال التاريخية على حد قولها موضحة بأنها كانت سعيدة كثيرا بهذا العمل فى البداية بسبب الشخصية الجديدة التى تقدمها خلاله، من ناحية ونظرا لأنه يعد التعاون الثانى لها مع المخرج محمد زهير رجب والتى تثق فيه بشكل كبير بعدما تعاونت معه من قبل من ناحية أخرى.
وعبرت فريال عن مدى سعادتها بعرض مسلسل «أسرار» خلال الفترة الحالية وعدم مشاركته فى دراما شهر رمضان المقبل.. وأضافت أن هذا العمل بذلت فيه مجهودا كبيرا مع جميع فريق العمل لذلك شاهدت أن موعد عرضه بعيدا عن رمضان كان الأنسب، خاصة أن العمل يتضمن قصة مركبة ومثيرة لابد من متابعته منذ بدايته حتى نهايته بشكل متسلسل كى يفهمه المشاهد، أما شهر رمضان فيقوم المشاهد فيه بالتنقل من مسلسل لآخر كى يستقر على العمل الذى سيشاهده مما يعرض كثيرا من الأعمال الدرامية للظلم الشديد بسبب عدم مشاهدتها.
وأشارت إلى أنها فخورة كثيرا بتعاونها مع الفنانة نادية الجندى من خلال مسلسل «أسرار»، والذى يعتبر التعاون الثانى معها عقب مسلسل «ملكة فى المنفى».
وأوضحت أن نادية الجندى فنانة تحترم جميع العاملين معها وتهتمv بعملها كثيرا فضلا عن أنها نجمة لها تاريخ كبير مشيرة إلى أنها استفادت كثيرا من خبراتها وتعلمت منها لذلك تتمنى أن يجمعهما عمل ثالث خلال الفترة المقبلة.. ويشارك فى بطولة «أسرار» مجموعة كبيرة من الفنانين منهم الفنانة نادية الجندى وعزت أبوعوف وأحمد سعيد عبدالغنى وعبير صبرى ولقاء سويدان ومن تأليف أحمد صبحى وإخراج وائل فهمى عبدالحميد.
ومن ناحية أخرى رفضت فريال يوسف التعليق على الحادث الذى تعرضت له والفنانة عبير صبرى أثناء تواجدهما فى أحد محال التسوق فى دبى مؤكدة بأنه ليس لديها أى تعليق على ما تعرضت له خاصة أنها تريد نسيان هذا الموضوع.
يذكر أنه تعرضت فريال أثناء تواجدها فى دبى مع عبير صبرى إلى اهانتهما من قبل مواطنة اماراتية حيث وصفت ملابسهما بغير المحتشمة كما قامت بسبهما.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

قبيلة الغفران تجدد الشكوى إلى المفوضية السامية ضد همجية «نظام الحمدين»
900معلمة بـ«القليـوبية» تحت رحمة الانتـداب
الخيال العلمى فى رواية «الإسكندرية 2050»
صلاح V.S نيمار
خريطة الحكومة للأمان الاجتماعى
«محافظ الجيزة» بالمهندسين بسبب كسر ماسورة مياه.. و«الهرم» غارق فى القمامة !
الكاتبة الفلسطينية فدى جريس فى حوارها لـ«روزاليوسف»: فى الكتابة حريات تعيد تشكيل الصورة من حولنا

Facebook twitter rss