صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

26 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

البدوى: الجيش المصرى قاهر الإخوان تتار هذا العصر

7 يونيو 2015



القليوبية ـ حنان عليوه
قال الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد أن الجيش المصرى هو حامى حمى الدول العربية وشعب مصر سيقف أمام كل من يحاول النيل من أمنها.
جاء ذلك المؤتمر الذى عقد مساء  أمس الأول، بقرية أبوالغيط بمدينة القناطر الخيرية لدعم اللواء محمد إبراهيم مدير أمن الإسكندرية الأسبق مرشح الحزب بدائرة بالقناطر الخيرية، بحضور الدكتور محمد سليم رئيس لجنة الوفد بالقليوبية وعضو الهيئة العليا وعدد كبير من أعضاء الهيئة العليا للوفد ولفيف من الشخصيات العامة وقيادات وشباب الوفد بالمحافظة، وسط تواجد أمنى مكثف من جانب قوات الأمن.
وأكد البدوى أن الجيش المصرى هو قاهر التتار والصليبيين فى الماضى وقاهر تتار هذا العصر وهم الإخوان، مؤكدًا أن الأزهر الشريف سيظل حاملاً على عاتقه تصحيح كل المفاهيم الخاطئة للدين الإسلامى لدعاة الفكر المتطرف.
وقال البدوى: أنا أكدت للرئيس السيسى أكثر من مرة بأننى عندما أكون فى مؤتمر وأشعر أن المتواجدين فى حالة من الهدوء أذكر اسم السيسى فى كلامى حتى يشعروا بالحماسة قائلاً: «أنا أحب السيسى فهو رجل صالح وتقى ومهذب»، مشيرًا إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى جعلنا متفائلين رغم كل التحديات والصعوبات فيكفى أن كل مواطن يشعر أن له قائد وقدوة.
وأضاف البدوى السيسى استطاع أن ينجح منذ توليه الرئاسة بأن يشعر المواطن بالأمن، مؤكدًا أن الإعلام دوره مهم جدًا وتأتي رسالته بعد الرسل والأنبياء فهم أصحاب رسالة ولهم دور وطنى وأخلاقى مهم فى المجتمع.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

إزالة 55 تعدٍ على أراضى الجيزة وتسكين مضارى عقار القاهرة
رسائل «مدبولى» لرؤساء الهيئات البرلمانية
15 رسالة من الرئيس للعالم
متى تورق شجيراتى
الأبعاد التشكيلية والقيم الروحانية فى «تأثير المذاهب على العمارة الإسلامية»
هؤلاء خذلوا «المو»
الرئيس الأمريكى: مقابلة الرئيس المصرى عظيمة.. والسيسى يرد: شرف لى لقاء ترامب

Facebook twitter rss