صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

تشييع جثمان شهيد الشرطة بمسقط رأسه فى الفشن

5 يونيو 2015



بنى سويف ـ مصطفى عرفة


فى جنازة مهيبة تحولت لمظاهرة مناهضة للإرهاب وداعمة للدولة فى حربها ضد الخارجين على القانون شيع  آلالاف من أهالى قرية الفنت التابعة لمركز الفشن جنوب بنى سويف جنازة المجند شرطة محمد أحمد على صبرة الذى استشهد برفقة زميل له إثر تعرضهما لإطلاق نيران على سيارة شرطة متمركزة بمنطقة الأهرامات بالجيزة فى جنازة.
وتقدم الجنازة اللواء محمد أبوطالب مدير أمن بنى سويف واللواء أحمد الديب السكرتير المساعد للمحافظة والمحاسب خالد عويس رئيس مدينة الفشن.. وقال أشرف جمال مدرس جار الشهيد إنه كان العائل الوحيد للأسرة عقب وفاة والده منذ عام وكان بيصرف على إخواته الثلاثة البنات وشقيقه الصغير ولم يمر على التحاقه بالتجنيد سوى 4 شهور فقط وكان يعمل بمحل (ألوميتال) قبل دخوله الجيش والعائل الوحيد لوالدته المريضة.
من جانبه قرر المستشار محمد سليم محافظ بنى سويف صرف مبلغ مال لأسرة الشهيد وإطلاق اسمه على مدرسة بقريته تقديرًا لما بذله من جهد فى سبيل الوطن.
وكان مجهولان يستقلان دراجة بخارية أطلقا النار على سيارة شرطة مكلفة بتأمين المنطقة الأثرية بمنطقة الهرم بأكثر من 20 رصاصة أودت بحياة مجند الشرطة محمد على أحمد صبرة ابن قرية الفنت التابعة لمركز الفشن ببنى سويف.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
وداعًا يا جميل!
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
مفاجآت فى انتظار ظهور «مخلص العالم»
ادعموا صـــــلاح
الحلم يتحقق

Facebook twitter rss