صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

أصالة نجحت فى انتزاع المركز الأول من آمال ماهر بـ800 ألف مقابل 500

3 يونيو 2015



كتبت- نسرين علاء الدين
أيام ويحل شهر رمضان الكريم مسدلا الستار على موسم «شم النسيم» الغنائى الذى اتضحت ملامحه النهائية من خلال إيرادات الألبومات التى تم طرحها بالأسواق، حيث تتربع أصالة على عرش إيرادات الموسم محققة فى أسبوعها السادس 760 ألف نسخة على مستوى مصر فقط فى ألبومها الجديد «60 دقيقة حياة» ويليها منافس قوى وهو ألبوم آمال ماهر «ولاد النهاردة» الذى حقق فى أسبوعه الرابع 480 ألفا بعد أن تعدى بإيراداته إيرادات أصالة الأسبوع قبل الماضى ثم تراجع مرة أخرى مما جعلهما متنافسين بشدة.
ويأتى فى المركز الثالث ألبوم زيزى عادل الجديد «أنا أنثى الذى حقق فى أسبوعه الثالث 220 ألفا وليس أمامه سوى أسبوعين لتعديل مستوى إيراداته قبل انتهاء الموسم.
أما ألبوم لؤى «عايشها» لم يحقق سوى 60 ألفا فى أسبوعه الثالث وألبوم وأما «كان ياما كان» الذى حقق فى أسبوعه الرابع 85 ألفا.
وبالنسبة لألبوم نادر نور «ليا معاملتى» الذى اخطأ موزعوه فى اختيار توقيت طرحه ولم تتعد إيراداته 5 آلاف فى أسبوعه الثانى.
وأشار محرم توفيق أحد موزعى ميجاستور إلى أن إيرادات الكاسيت تعتبر متوسطة المستوى فى الموسم الحالى على الرغم من طرح ألبومين لمطربين صف أول وانهيار إيرادات واما ولؤى ونادر نور سببه اختيار توقيت خاطئ فى طرحها.
من ناحية أخرى أشار محرم إلى أن موسم عيد الفطر سيشهد انتعاشة مجددة لانتظار عدد كبير من الألبومات التى من المتوقع أن يتم طرحها خلاله.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best
تحاليل فيروس «سى» للجميع فى جامعة المنيا
«فوربس»: «مروة العيوطى» ضمن قائمة السيدات الأكثر تأثيرًا بالشرق الأوسط

Facebook twitter rss