صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

أحمد موسى يتابع زيارة السيسى لألمانيا انقطاع الاتصال مع «محلب» بـ«الحياة اليوم»

3 يونيو 2015



كتب - محمد قبيصى
قال الإعلامى أحمد موسى: إن زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسى مهمة فى الوقت الراهن، وأن الإرهاب على رأس القضايا التى سيناقشها الرئيس السيسى مع المسئولين الألمان، مؤكدًا أنه لا وجود لعناصر تنظيم الإخوان الإرهابى بالعاصمة الألمانية برلين حتى الآن وأضاف «موسى» خلال تغطية لزيارة الرئيس عبدالفتاح السيسى إلى العاصمة الألمانية، خلال برنامج «على مسئوليتى» عبر فضائية «صدى البلد» مساء أمس الاول إن الرئيس السيسى حريص خلال زيارته على مناقشة سبل تعزيز العلاقات بين البلدين ومكافحة الإرهاب فى المنطقة.
ومن جهة أخرى تعرض المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء، أثناء سؤال الإعلامية لبنى عسل له عن التعديل الوزارى لانقطاع الاتصال على الهواء لأسباب فنية.
وأضافت عسل خلال برنامج «الحياة اليوم» على قناة «الحياة» قائلة: «رئيس الوزراء أجرى اتصالًا بفريق الإعداد فى الكنترول وأبلغهم بعدم وجود أى تعديل فى الوقت الراهن، لأن المرحلة الحالية تشهد استقرارًا ملحوظًا ولا نية لإجراء تعديل وزارى.
وشنت الفنانة هالة فاخر هجومًا حادًا على المصريين الراغبين فى التنازل عن الجنسية وذلك عقب تنازل محمد سلطان نجل القيادى فى جماعة الإخوان صلاح سلطان عن جنسيته المصرية، وسفره إلى الولايات المتحدة، قائلة: «الوطن مش كافيتريا، لما الأكل مايعجبكش تسيبه وتمشى».. وأضافت «فاخر» خلال برنامجها «هات م الآخر» على قناة «صدى البلد» أن «المصريين يركبون قطارًا مُحملًا بـ 90 مليون شخص، والقطار يتقدم محطة تلو الأخرى».
ووقف الإعلامى جابر القرموطى خلال تقديمه برنامج «مانشيت» المذاع عبر فضائية «اون تى فى» دقيقة صامتًا احترامًا وتقديرًا لكل شخص أدى دوره فى الإعلام خلال الـ81 عامًا الماضية بمناسبة عيد الإعلاميين.
وأضاف «القرموطى» أنه أصر على أن يقدم التحية لكل شخص يعمل بالإذاعة وساهم فى نشر الوعى مشيرًا إلى أنه يتمنى أن الإعلام والإعلاميين يقومون بدورهم ويكونون على قدر المسئولية.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

دينا.. جاليرى للمشغولات اليدوية
القوات المسلحة: ماضون بإرادة قوية وعزيمة لا تلين فى حماية الوطن والحفاظ على قدسيته
كاريكاتير أحمد دياب
معركة بالأسلحة فى مركب على النيل بسبب «الفاتورة»
أبوالليل.. ترك الوظيفة.. وبدأ بـ«ورشة» ليتحول لصاحب مصنع
قرينة الرئيس تدعو للشراكة بين الشباب والمستثمرين حول العالم
افتتاح مصنع العدوة لإعادة تدوير المخلفات

Facebook twitter rss