صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

14 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

«البهنسا الجديدة» بلا مياه والصرف يطفح فى شوارعها

3 يونيو 2015



المنيا - علا الحينى
بعد أكثر من 15 يوما على طرح «روزاليوسف» لمشكلة ومعاناة شباب الخريجين بقرية البهنسا الجديدة بمركز بنى مزار تحت عنوان «شباب الخريجين تائهون» فى صحراء البهنسا الجديدة، والتى تعرض الموضوع لمشاكل خاصة بتلك القرية تحتاج لخطة لبدء تشغيلها وأخرى ملحة لا تنتظر الخطط بقدر ما تنتظر تحرك الإدارة المحلية لحلها.
الشباب استغاثوا مرة أخرى بالجريدة لمساعدتهم فى توصيل صوتهم بعد أن فشلوا فى الوصول للمحافظ سواء من خلال الرقم الخاص الذى اعلن عنه المحافظ أو محاولة مقابلته.
وأكد أهالى القرية إنه منذ يومين حضر المحافظ لتفقد فرع جامعة الأزهر بالبهنسا ولم يحاول أن يزور القرية للتعرف على مشاكلنا على الطبيعة التى لا تبعد أكثر من 2 كيلو متر عن الجامعة.
وقال نجيب بشرى أحد المنتفعين إننى على مدى يومين وانا أحاول الاتصال برقم المحافظ ولم يرد على أحد، ذهبنا لمجلس قروى صندفا بمركز بنى مزار والمسئولون ودن من طين وأخرى من عجين ولا نستطيع العيش بسبب طفح الصرف الصحى الخاص بالمنازل الريفية التى حصلنا عليها حيث  نواجه يوميا جيوشا من الناموس نتيجة البرك التى تركها طفح الصرف الصحى وأصبحنا عرضة للاصابة بمرض الملاريا.
وهى نفس المشكلة التى أرسلها رجب مصرى أحد المنتفعين إلى جميع المسئولين مطالبا المهندس ابراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء بحلها.
وهدد رجب  بأنه فى حالة عدم الاستجابة سوف يرسل شكواه الى الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية عبر الايميل الذى دشنه الرئيس منذ أيام.. مؤكدا أن مياه الشرب تنقطع طوال اليوم فى عز الصيف ولا تأتى سوى  ساعتين فقط.
الجديد بالذكر أن الجريدة أجرت تجربة بالاتصال على تليفون المحافظ الذى اعلن عنه من خلال برنامج 90 دقيقة على فضائية المحور للتأكد من تلقيه الشكاوى وتم تسجيل الشكوى مرتين وكان رد الموظف أنه سيقوم بإبلاغ المحافظ بالشكوى فى أقرب وقت.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«روز اليوسف» داخل شركة أبوزعبل للصناعات الهندسية.. الإنتاج الحربى شارك فى تنمية حقل ظهر للبترول وتطوير قناة السويس
الدولة تنجح فى «المعادلة الصعبة»
كاريكاتير أحمد دياب
ماجدة الرومى: جيش مصر خط الدفاع الأول عن الكرامة العربية
الانتهاء من «شارع مصر» بالمنيا لتوفير فرص عمل للشباب
مباحث الأموال العامة تداهم شركة «تسفير» العمالة للخارج بالنزهة
جنون الأسعار يضرب أراضى العقارات بالمنصورة

Facebook twitter rss