صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

رئيس قسم النباتات بـ«الجميزة» يحرض مرءوسيه على الإضراب عن العمل بـ«الغربية»

3 يونيو 2015



الغربية - محمد جبر
اتهم عدد من الباحثين والاخصائيين بمحطة بحوث الجميزة بمركز السنطة بمحافظة الغربية التابعة لمركز البحوث الزراعية الدكتور عبدالناصر بدوى القائم بأعمال رئيس قسم أمراض النباتات باستغلال منصبه فى سوء معاملتهم وتحريضهم على الإضراب عن العمل وإلا سيتم الشطب عليهم جميعا.
ولفت الباحثون إلى أنهم رفضوا الانصياع لمطلبه ما دفعه إلى الشطب عليهم جميعا رغم حضورهم لان لديه دفتر الحضور والانصراف ويرفض أن يتركه للموظف المختص وذلك لابتزاز من يرأسهم. وأوضحوا أن الدكتور حسام الدين عوض مدير المحطة قام بسحب دفاتر الحضور بعدما تقدمنا بشكاوى ضد بدوى كمحاولة منه لإنهاء الواقعة حتى لا يتم التصعيد للدكتور عبدالمنعم البنا لرئيس مركز البحوث الزراعية لكنه سرعان ما أعاد له الدفاتر بعد أسابيع. وأشار الباحثون إلى أن زوجة بدوى تدير القسم نيابة عن زوجها وتصفى حسابات مع الباحثين والموظفين مستغلة بذلك منصب زوجها وعدم وجود جهة رقابية عليهما حتى رئيس المحطة.
كما اتهموه وزوجته بتأجيج الصراعات وبث روح الكراهية فى مكان بحثى مستخدما سلطاته وبعد المحطة عن الجهات الرقابية ما سيؤثر سلبا على مجال العمل والذى يعتبر أمنا قوميا للبلاد.
من جانبه قال الدكتور حسام الدين عوض مدير محطة الجميزة ردا على ذلك إنه لم تصل إليه شكوى رسمية من الباحثين بقسم النباتات بشأن هذا الصدد، نافيا تقدم الباحثين إليه بشكوى وقيامه بتمزيقها منعا لحدوث بلبلة من رئاسة المركز بالقاهرة. ولفت حسام الدين إلى أنه أمر عار من الصحة بحسب قوله، مؤكدا أن جميع العاملين بالمركز يتعاملون كأسرة واحدة على حد قوله.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

قبيلة الغفران تجدد الشكوى إلى المفوضية السامية ضد همجية «نظام الحمدين»
الخيال العلمى فى رواية «الإسكندرية 2050»
900معلمة بـ«القليـوبية» تحت رحمة الانتـداب
خريطة الحكومة للأمان الاجتماعى
الكاتبة الفلسطينية فدى جريس فى حوارها لـ«روزاليوسف»: فى الكتابة حريات تعيد تشكيل الصورة من حولنا
«محافظ الجيزة» بالمهندسين بسبب كسر ماسورة مياه.. و«الهرم» غارق فى القمامة !
السفير محمد إدريس مندوب مصر الدائم لدى الأمم المتحدة فى نيويورك لـ«روزاليوسف»: بيان القاهرة يؤسس لإعلان سياسى هو الأول من نوعه فى حفظ السلام

Facebook twitter rss