صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

خريطة احتفالات المصريين بزيارة الرئيس لألمانيا

2 يونيو 2015



برلين - أحمد إمبابى


تستعد العاصمة الألمانية برلين لاستقبال الرئيس عبد الفتاح السيسى غدًا الأربعاء فى زيارة تستمر يومين،يسافر قبلها الرئيس إلى السودان للمشاركة فى حفل تنصيب عمر البشير لولاية جديدة.
 ومن المقرر أن يلتقى الرئيس فى اليوم الأول من الزيارة مع أكثر من 200 رجل أعمال ويوقع عدد من عقود التعاون مع شركات ألمانية فى مجالات الطاقة والتعليم والكهرباء.
وعلى المستوى الشعبى استعدت الجالية المصرية فى ألمانيا لتنظيم عدد من الفعاليات والمظاهرات التأييدية للرئيس السيسى وللترحيب به فى برلين وللرد على أى تحركات من التنظيم الدولى للإخوان لتشويه الزيارة المرتقبة.
ويشارك فى الزيارة وفد كبير من الفنانين يضم نحو 19 فنانًا وعدداً من رجال الأعمال إضافة إلي عد كبير من الإعلاميين من مختلف وسائل الإعلام لتغطية فعاليات تلك الزيارة المرتقبة وحصلت «روزاليوسف» على تفاصيل استعدادات الجالية المصرية فى ألمانيا وأوروبا، حيث من المقرر أن ينظموا أكثر من 6 مظاهرات تأييدية وحفلات غنائية، حيث تبدأ فعاليات ومظاهر الاحتفال بزيارة الرئيس السيسى إلى برلين من يوم الثلاثاء 2 يونيو حيث ستكون هناك مظاهرة فى برلين تنظمها الجالية المصرية فى الثامنة مساء لاستقبال الرئيس أمام مقر إقامته.
وفى يوم الأربعاء 3 يونيو تستهل الجالية المصرية فعالياتها بمظاهرة تأييد فى التاسعة صباحًا أمام مقر إقامة الرئيس، وبعدها تنظم الجالية المصرية مظاهرة فى العاشرة صباحًا وحتى الواحدة ظهرًا أمام القصر الرئاسى ببرلين. وفى نفس اليوم تقوم الجاليات المصرية بأوروبا والجالية القبطية المصرية بتنظيم احتفالية وحفلة موسيقية وغنائية كبيرة أمام مركز المستشارة الألمانية ببرلين، ثم تختتم فعاليات اليوم الأول بمظاهرة تأييد أخرى تبدأ فى الثانية ظهرًا وحتى الثامنة مساء أمام مقر إقامة الرئيس.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best
تحاليل فيروس «سى» للجميع فى جامعة المنيا
«فوربس»: «مروة العيوطى» ضمن قائمة السيدات الأكثر تأثيرًا بالشرق الأوسط

Facebook twitter rss