صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

القرموطى يسخر من «فيفا» وعكاشة يدافع عن موسى

2 يونيو 2015



كتب - محمد قبيصى


شن الإعلامى جابر القرموطى هجوما حادا بسبب عدم التصويت فى انتخابات «فيفا» لصالح الأمير على بن الحسين رئيس الاتحاد الأردنى لكرة القدم والوقوف مع جوزيف بلاتر.
 ذلك خلال برنامجه «مانشيت» على قناة «أون تى فى» مساء أمس الأول.
قال صفوت النحاس رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة السابق إن قانون الخدمة المدنية الجديد نص على أن يكون الأساسى للموظف فى الدولة 80% والـ20% حوافز.
 وذلك خلال حواره مع الاعلامى عادل حمودة ببرنامج «آخر النهار» عبر قناة «النهار».
وفى سياق آخر قال الإعلامى محمد مصطفى شردى إنه يتعرض لحملة قوية من قبل الاخوان، مؤكدًا أنه قادر على الرد عليها وأضاف شردى خلال تقديمه برنامجه «90 دقيقة» عبر فضائية «المحور» لكل اللى بيهاجمونى وبيقولوا إنى معايا جنسية أمريكية أنا «ياولاد» المرشد عمر ماحد من ولاد مصطفى شردى حصل على جنسية غير المصرية رغم إنى متعلم فى أمريكا فى اواخر السبعينيات لما كانت الجنسية بتتوزع.
وقالت الإعلامية حنان مفيد فوزى إن الشعب المصرى دائما ما يحول الذكاء الاجتماعى لتحايل وفهلوة وعلقت الدكتورة سميحة الرفاعى مدربة التنمية خلال حوارها ببرنامج «عسل أبيض» عبر فضائية «ten» ان المصريين عندهم ذكاء اجتماعى عال جدًا لكنهم يسيئون استخدامه، فهم يعتمدون على أسلوب الاستغلال بأنه يستفيد منك أكثر ممن يُفيد.
وقال الإعلامى سيد: على إن التنازل عن الجنسية المصرية أصبح طريقة الإخوان للهروب خلال تقديمه برنامج «حضرة المواطن» عبر فضائية «العاصمة».
وتضامن الإعلامى توفيق عكاشة، وقناة الفراعين، مع الإعلامى أحمد موسى فى قضية حبسه لمدة عامين، مستنكرًا ما وصفه بـصمت نقابة الصحفيين عن هذا الأمر ولجنة الحريات بنقابة الصحفيين التى ينتمى إليها لم تصدر قرارا أو بيان تضامن معه.
 وأضاف «عكاشة» خلال حواره مع الإعلامية حياة الدرديرى فى برنامج مصر اليوم المذاع عبر فضائية الفراعين أنه حال أن الحكم الصادر ضد الإعلامى أحمد موسى ضد أحد آخر من بعض اليساريين لقامت الدنيا ولم تقعد ولوجدنا تجار السبوبة أمام سلالم النقابة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
إحنا الأغلى
كاريكاتير
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss