صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

ريهام حجاج: لا توجد مشاكل بينى و«روبى» و«هنيدى» منحنى فرصة عمرى

2 يونيو 2015



كتبت- مريم الشريف


كشفت الفنانة ريهام حجاج عن توقف تصوير مسلسلها الجديد «الكبريت الأحمر» والذى تشارك فى بطولته مع مجموعة كبيرة من الفنانين منهم الفنانة داليا مصطفى، أحمد السعدنى، هانى عادل، والعمل من تأليف عصام الشماع وإخراج خيرى بشارة.
وأضافت أن العمل لن يتم عرضه خلال شهر رمضان المقبل، وذلك لتبقى 5 ساعات تصوير لم يتم الانتهاء منها، موضحة بأنها لا تعلم متى من المقرر يتم استئناف التصوير.
وأشارت إلى أن العمل يتكون من ستين حلقة، ويدور فى إطار قصص الشعوذة والسحر.
وتابعت أنها  تجسد خلال هذا العمل شخصية «سندس» فتاة فقيرة تلجأ لاعمال السحر والذى تقوم به ضد صديقتها، وذلك بسبب غيرتها الشديدة منها.
وأوضحت ريهام أن هذا الدور ممتع كثيرا، خاصة لأنها أول مرة تقوم بشخصية بهذا الشكل، كما أن العمل يناقش مشاكل السحر والشعوذة.
وعن مدى إيمانها بالسحر فى حياتها الشخصية أكدت ريهام أنها  تؤمن بوجود السحر والحسد، قائلة: «ربنا يحفظنا منهم».
ومن ناحية أخرى كشفت أنه مازال لديها وقت كبير كى تنتهى من مشاهدها فى مسلسل «نصيبى وقسمتك»، والذى تقوم بتصويره الفترة الحالية فى منطقة دهشور.
وأضافت أن العمل من المقرر عرضه خارج شهر رمضان المقبل أيضا، بسبب عدم استطاعة العمل اللحاق بالشهر الكريم، موضحة بأنه من أجمل التجارب التى قدمتها فى حياتها، خاصة لأنه منذ زمن كبير والدراما مفتقدة للأعمال ذات الحلقات المنفصلة، بحيث تكون كل حلقة تضمن قصة وتنتهى فى ذات الحلقة أو على حلقتين فقط.
وأشارت إلى إنها كانت تعشق مشاهدة هذه النوعية  من الأعمال الدرامية فى صغرها، كما أنها فرصة جيدة للمشاهد الذى يشعر بالملل من الأعمال الدرامية الطويلة بأن يشاهد مسلسلات سريعة بهذا الشكل، وفى نفس الوقت من خلال قصص ذات مضمون اجتماعى لايت، فضلا عن ان العمل يضم مجموعة كبيرة من النجوم من الفنان هانى سلامة، نيكول سابا، مى سليم، شيرى عادل، درة، ومن تأليف عمرو ياسين وإخراج عطية امين.
واستكملت حديثها بأنها تظهر خلال حلقتين فقط فى العمل، حيث تجسد زوجة الشخصية التى يقدمها الفنان هانى سلامة، ويحدث بينهما العديد من الخلافات، وذلك فى إطار اجتماعى رومانسى.
اما بخصوص فيلمها الجديد «كرم الكنج» نفت ما تردد حول فشل العمل وعدم تحقيقه الإيرادات المطلوبة، مؤكدة بأنها تلقت ردود فعل جيدة حول العمل.
كما نفت ما تردد حول انسحابها من العرض الخاص لـ«كرم الكنج»، لعدم إعجابها بالشكل الأخير للفيلم، موضحة بان هذا الكلام ليس له أى أساس من الصحة.
وأضافت إنها سعيدة كثيرا بالمشاركة فى هذا العمل، بالإضافة إلى تعاونها مع مجموعة من الفنانين خلاله على رأسهم الفنان محمود عبدالمغنى والفنان الأردنى منذر رياحنة، عفاف رشاد، بالإضافة إلى المؤلف ياسر عبدالباسط والمخرج حازم فودة وإنتاج شركة «كلر بار».
وعن فيلمها الآخر «يوم مالوش لازمة» أكدت ريهام حجاج إنها فخورة كثيرًا بهذا العمل، والذى تعاونت خلاله مع الفنان محمد هنيدى الذى منحها فرصة كبيرة كى تشاركه بطولة عمل مهم كهذا الفيلم.. ونفت ما تردد حول وجود خلافات بينها والفنانة روبى بسبب افيش الفيلم، مؤكدة بأن هذا غير حقيقى، ولا توجد أى خلافات بينهما، خاصة أن جميع أبطال العمل  كانوا على الافيش الخاص بالعمل، كما أن ذلك الأفيش لم تقم به وإنما رؤية خاصة بصناع العمل.
الجدير بالذكر أن «يوم مالوش لازمة» بطولة الفنان محمد هنيدى، روبى، بيومى فؤاد، هالة فاخر، إدوارد ومن تأليف عمر طاهر وإخراج أحمد الجندى.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
إحنا الأغلى
كوميديا الواقع الافتراضى!
كاريكاتير
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
مصممة الملابس: حجاب مخروم وملابس تكشف العورات..!

Facebook twitter rss